التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة للرجال بجامعة الملك عبد العزيز الحربية والموعد المحدد للتقديم
وظائف للرجال بجامعة الملك عبد العزيز

سنعرض عليكم أدق التفاصيل عن وظائف شاغرة للرجال بجامعة الملك عبد العزيز الحربية والموعد المحدد للتقديم، قامت الجامعة بالإعلان عن توافر عدد من الوظائف للرجال بالمملكة العربية السعودية وأوضحت بأن عدد الوظائف 14 وظيفة مختلفة وهذا للحاصلين على الدكتوراه والبكالوريوس، وهذه الوظائف بالأكاديمية التعليمية بجامعة الملك عبد العزيز ولكن لابد من توافر الشروط و الإلتزام بالموعد الرسمي للتقديم، ومن أهم الشروط التى أعلنت عنها الجامعة أن المتقدم يكون من أصل الجنسية السعودية للإلتحاق والحصول على الوظيفة ونوضح لكم المزيد من المعلومات والتفاصيل عن وظائف شاغرة للرجال بجامعة الملك عبد العزيز الحربية والموعد المحدد للتقديم.

 التفاصيل عن الوظائف المعلن عنها من قبل جامعة الملك عبد العزيز الحربية

  1. كما ذكرنا لكم من قبل أن تلك الوظائف لحاملي مؤهل الدكتوراه والبكالوريوس والوظيفة.
  2. المقر الرئيسي لتقديم البيانات والأوراق المطلوب لإدارة شؤون الموظفين بالجامعة في العيينة بالرياض وانتظر الموعد الثاني للمقابلة الشخصية لمعرفة قبول الطلب أم الرفض.
  3. 4 متقدمين للعمل بوظيفة أستاذ مساعد وأن يكون حاصل على مؤهل الدكتوراه في القانون  والثقافة الدينية ومتخصص في الكيمياء والجغرافيا.
  4. 10 متقدمين للعمل بوظيفة معيد بجامعة الملك عبد العزيز الحربية وأن يجب أن يكون حاصل على البكالوريوس ومتخصص في الثقافة الدينية والقانون والرياضيات والفيزياء وأيضاً الجغرافيا والكيمياء وهذا من أهم الشروط للقبول.

موعد التقديم بجامعة الملك عبد العزيز الحربية لعام 1439

  • في أحدى التصريحات أكدت الجامعة بأن الموعد المحدد للتقديم للرجال سيوافق بتاريخ 12/11/1439 هجرياً الأحد ويستمر مدة التقديم حتى يوم الخميس 16/11/1439 هجرياً، وتكون أوقات العمل في موعدها الرسمي طوال الأسبوع المتقدمين وعلى إحضار الأوراق المطلوبة التالية وهي.

الأوراق المطلوبة للتقديم

  1. لابد من المتقدم أن لا يقل تقديرة العلمي عن جيد جداً.
  2. إحضار صورة من البطاقة الشخصية والبطاقة الشخصية الأصل أيضاً لمطابقة البيانات.
  3. تقديم أثنان من الصورة الشخصي الخاصة بالمتقدم وتكون مقاسها 4*6.
  4. الأصل والصورة من الشهادة الدراسي والمؤهل.
  5. تقديم الملف الكامل للسيرة الذاتية الخاصة بالشخص المتقدم على الوظيفة.
  6. إحضار الشهادة المعادلة الحاصل عليها إذا كان المتقدم كان يدرس من خارج المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.