نطرح عليكم أهم التفاصيل من خلال هذا المقال عن الموعد الرسمي المحدد للحجز في موسم الحج الداخلي لهذا العام 1439-2018، ويوجد من لا يعرف ما هو الحج الداخلي هو للمواطنين السعوديين الذي يرغبون في تأدية مناسك الحج وهذا يكون بنسبة  مخفضة من المال، كما أن يوجد طريقة للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص ومن خلال الموقع سيقوم فريق العمل بمراجعة كافة البيانات والمعلومات و إختيار عدد معين على حسب القرعة للحصول على الفوز بالحج بمنتهى الشفافية والمصداقية، وكما أكدت وزارة الحج السعودية بأن يمكن للشركات والمؤسسات التسجيل وهذا نظراً لأنهم حاصلين على الترخيص الرسمي من الوزارة وليس فقط ذلك بل يوجد مرحلتين للتقديم،وسوف ونعرض أيضاً موعد الحجز للحج الداخلى لهذا العام 1439.

موعد الحجز في الحج الداخلي للعام 1439-2018

  1. أعلنت وزارة الحج السعودية بأن يتم فتح باب التسجيل للحجاج الداخلي يوم 1 من ذو القعدة 1439 والموافق يوم السبت والتقديم يكون في تمام الساعة الثامنة صباحاً.
  2. من الأمور المهم التى أكدت عليها وزارة الحج السعودية بأن يوجد مرحلتين للتسجيل والمرحلة الأولى هي التي كانت بدايتها من يوم 15 رمضان 2018 وتنتهي فترة التسجيل في 30 من شوال 143.
  3. المرحلة الثانية وهي بدايتها يوم 1من ذو القعدة 1439 ويظل التسجيل مستمر حتى يوم سبعة من شوال، ومن خلال المرحلة الثانية يمكن الدخول على مسار الحج الداخلي وعرض كافة القوائم المناسبة لكما للعمل على إعدادها وحجزها كما يمكن التأكيد على عملية الحجز من خلال الموقع.

رابط التسجيل في المسار للحج الداخلى

  1. على السعوديين الذي يرغبون في التسجيل للإلتحاق بموسم الحج عام 1439 يمكن الدخول على هذا الرابط المسار للحج الداخلى.
  2. كما توفر وزارة الحج والعمرة الارقام التالية للحجز والإستعلام وهي 800-430-4444 +966-920002814.
  3. يعرض الموقع الإلكتروني تفاصيل عن أهم الخدمات المقدمة خلال موسم الحج للحجاج من الداخل.
  4. للإلتحاق بالحج يجب السرعة في التسجيل وإتمام كافة الإجراءات المطلوب للحصول على الحج على أكمل وجه، وكما وزارة الحج بأن المكان الوحيد للتسجيل والتقديم على فريضة الحج لهذا العام هو من خلال بوابة المسار الإلكتروني للحج من الداخل وهذا مكان معتمد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *