التخطي إلى المحتوى
تحضير وتقديم عصير الموز باللبن منزلياً في شهر رمضان
عصير الموز باللبن

عصير الموز باللبن البيتي من أهم وأفضل العصائر التي تقدم في شهر رمضان، وتحتوي على الكثير من الفوائد الصحية الهامة جداً للإنسان ويجب أن يتم تقديم هذا العصير أيضاً في الأيام الأخرى، ولا يتم الاكتفاء فقط بشهر رمضان للحصول على فوائده والمواد الهامة المتواجدة بداخله، ولذلك ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هذه الفوائد بصورة واضحة، وأيضاً الطريقة الصحيحة من أجل تحضير وتقديم عصير الموز باللبن فى المنزل، لمن يرغب بالقيام بهذا العصير في شهر رمضان هذا الشهر الذي يكون فيه الإنسان صائم ولمدة ثلاثين يوم كاملة وتقدم العصائر على الإفطار مباشرة.

فوائد عصير الموز باللبن في رمضان

  1. تتواجد الكثير من الفوائد الهامة جداً لعصير الموز باللبن، فهو من العصائر التي لا يتواجد بها أضرار على الإطلاق.
  2.  يساعد عصير الموز باللبن على إمداد الطاقة بشكل واضح في شهر رمضان.
  3. القيمة الغذائية المتواجدة في هذا العصيرة كبيرة جداً.
  4. بالإضافة إلى ذلك توجد كثير من السعرات الحرارية في هذا العصير،.
  5. مما يعمل على حصول الشخص على التغذية الكاملة فقط من كوب كامل من العصير.
  6. يساعد عصير الموز باللبن في التخلص من الوزن الزائد في أسابيع قليلة، وهذا الأمر سيعود إلى التغذية الصحيحة مع العصير بكل تأكيد.
  7. عصير اللبن بالموز يعمل على التقليل من الإصابة بالإمساك، وهذا الشي يساعد الإنسان في هذا الشهر.

طريقة تحضير و مكونات عصير الموز باللبن

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي تم ابتكارها من أجل عمل وصناعة هذا العصير في شهر رمضان، ولكننا سنوضح المقادير المطلوبة وطريقة العمل الأفضل لعصير الموز باللبن، في البداية يجب أن يتم تحضير 6 حبات من الموز مع كوب إلى كوبان من جوز الهند الجاف، و 5 أكواب من اللبن وأربعة معالق كاملة من السكر هذه هي المكونات، أما طريقة التحضير فهي عبارة عن هرس الموز ووضعه في الخلاط مع اللبن البارد حتى يتم التجانس، ثم يتم إضافة السكر مع جوز الهند ويتم تصفية الشوائب من هذا العصير، بعد ذلك والتزين عن طريق وضع جوز الهند على العصير بعد الخروج مباشرة من الخلاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.