التخطي إلى المحتوى
موعد الدوام في البنوك السعودية في شهر رمضان المبارك وموعد اجازات عيد الفطر وعيد الأضحي
إجازات البنوك السعودية

قبل الدخول في الموضوع الذي قمنا بطرح عنوانه لكم  يود فريق الموقع جميعاً بتهنئة الجميع باقتراب حلول شهر رمضان ونتمنى من الله أن يجعل المسلمين في أحسن الأحوال ومن ربههم متقربين وتائبين وسنعرض لكم موعد الدوام في البنوك السعودية في شهر رمضان المبارك وموعد اجازات عيد الفطر وعيد الأضحى والذي أكدت على الأعلان عنه مؤسسة النقد العربي السعودي الذي أكدت في التصريحات الخاص بها أنه يتم تعميم موعد الدوام على جميع البنوك السعودية التي أصدرته ساما وهذا القرار يتم العمل به بدايتاً من أول أيام شهر رمضان الكريم، ويوجد الكثير من التفاصيل الأكثر أهمية للعديد من الأشخاص داخل المملكة السعودية الذي يريدون معرفة تفاصيل التفاصيل عن   موعد الدوام في البنوك السعودية في شهر رمضان المبارك وموعد اجازات عيد الفطر وعيد الأضحي.

موعد العمل في البنوك السعودية في شهر رمضان المبارك وموعد اجازة عيد الفطر

كما ذكرنا لكم في بداية المقال أن هذا القرار الذي أصدرته ساما ويكون موعد العمل في البنوك السعودية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة الرابعة قبل المغرب وتكون هذه الأوقات بدايتاً من يوم يوم واحد في الشهر وحيث من المفترض بأن يتم الإجازة على جميع العاملين في البنوك بدايتاً من يوم 12/6/2018 و إلي يوم 20/6/2018 ويوافق 6 شوال  وبعد العودة من الإجازات تقوم البنوك بالعمل مرة أخرى  بالمواعيد السابقة.

موعد الاجازات الرسمية لعيد الأضحى المبارك في البنوك السعودية

  1.  أعلنت المملكة  ومؤسسة النقد العربي السعودي بأن قد تم تحديد موعد إجازة عيد الأضحى.
  2. يوافق اليوم الأول من الإجازة يوم الجمعة 6 من ذي الحجة بالتاريخ الهجري ويوافق التاريخ الميلادي  يوم  17/8/2018 ميلادياً.
  3. كما يكون عدد أيام الإجازة لعملاء البنوك السعودية 10 أيام و يتم العودة إلي العمل من جديد يوم 16 ذي الحجة ويوم 27/8/2018 ميلادياً.

أهم الخدمات التي توفرها البنوك للحجاج والمعتمرين

  • أهم الخدمات هي أن البنوك تعمل منذ الصباح وهذا أكثر الأوقات المناسبة اتيب يحتاجها المعتمرين لتلبية مطالبهم التى تخص الريال السعودي وخاصتاً بأن شهر رمضان تكون البنوك السعودية أكثر ضغطاً عن الأيام الماضية.
  •  كما أكدت مؤسسة النقد العربي بأن هناك بنوك معينة تتواجد حتى أيام العطلة وهذا في الأماكن الأكثر إذدحماً بعدد الأفراد الذي يريدون التعامل مع البنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.