التخطي إلى المحتوى
موعد حجز التذاكر الخاصة بمشاهدة أقوى مصارعة رويال رامبل السعودية و تفاصيل عن موعد العرض
مصارعة رويال رامبل السعودية

سنوضح لكم موعد حجز التذاكر الخاصة بمشاهدة أقوى مصارعة رويال رامبل السعودية و تفاصيل عن موعد العرض الذي  يحدث فيه الكثير من التنافس وكما تعرف رويال رامبل بأقوى المصارعات الحرة في المملكة السعودية بالاتفاق مع W W E وهذا يكون العرض الأول  من المهرجانات المختلفة النوعية الذي تحدث داخل السعودية، كما أكدت المملكة ووزارة الثقافة أنها توفر جميع الوسائل الترفيهية الذي بدء تنفيذها والعمل بها من العام الحالي وحتى يستمر لفترات طويل إلى عشر سنوات مقبلة لتحسين من الدور الترفيهي والفكر ي و تغير الأسلوب المعتاد إلي أسلوب توعية أكثر من خلال العروض التي تقدم ولذلك نعرض موعد حجز التذاكر الخاصة بمشاهدة أقوى مصارعة رويال رامبل السعودية و تفاصيل عن موعد العرض.

نبذة مختصرة عن مصارعة رويال رامبل السعودية لعام 2018 وتفاصيل عن دور العرض

تعرف مصارعة رويال رامبل من اقوى المصارعات الحرة في المملكة العربية السعودية، وكما يشارك في هذه المباراة القوية عدد أبرز شخصيات المصارعة مثل جون سينا و تربيل أتش وكما يحدث المواجه بين روسيف و  أندرتيكر  وستكون مباراة ساخن جداً، عند الحصول على اللقب تكون المبارة داخل القفص الحديدي بين بروك ليسنر  و رومان رينز وتكون المواجه بينهم داخل المملكة السعودية وتكون أكثر شراسة للحصول على اللقب.

أسعار تذاكر المصارعة الحرة بالسعودية رويال رامبل 2018 وموعد الحجز

يختلف السعر على حسب حجز المكان ورقم الصف الذي يستمتع به المشاهد لرؤية المباراة بصور واضحة  بينما تبدأ سعر التذكرة الواحدة مبلغ 20 ريال سعودي، وكما يوجد حجز بسعر مناسب للأسرة والعائلة حوالي 300 ريال سعودي، وسعر تذكرة الحجز في الدرجة الأولى 200 ريال.

تقام مباريات  المصارعة على أرض ستاد مدينة الملك عبدالله و بتوقيت مكة المكرمة يكون الساعة السابعة مساءً، ويكون المواجه الحرة يوم 27 من إبريل، حيث يتواجد عدد كبير من المشاهدين لترقب المباراة والتمتع برؤية أقوى الشخصيات من نجوم المصارعة الحرة رويال رامبل.

منافذ بيع تذاكر رويال رامبل المملكة العربية السعودية

تتوفر التذاكر في عدة مناطق مختلفة داخل المملكة وتوجد في مكاتب الهيئة في منطقة الرياض وأيضاً في جدة والدمام ومجمع العرب والأندلس مول، وفي ريد سي مول.

كما يحاول إتحاد المصارعة لجذب من أبرز نجوم المصارعة لحضور المباراة ومن أهمهم هو المصارع  ستيف أوستن ولكن حتى هذه اللحظة لا يقوم بالرد لأنها متوقف من فترة طويلة عن الدخول في أي مهرجانات مصارعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.