التخطي إلى المحتوى
أفضل وصفات طبيعية مضمونة للبشرة الدهنية والحساسة والجافة مع دكتورة ولاء بعاج
وصفات دكتورة ولاء بعاج خبيرة تنظيف البشرة

الكثير من الناس وخاصتاً البنات يهتمون بعناية بشرتهم حتى لا يصيبها مشاكل وتظل طوال الوقت في حير وبحث متكرر على الشئ المناسب وأفضل وصفات طبيعية مضمونة للبشرة الدهنية  و الحساسة  والجافة مع الدكتورة ولاء بعاج خبيرة البشرة، تكون هذه الوصفات والخلطات مفيدة ومغذية وغير مكلفة،منذ البداية والصغر تكون البشرة ناعمة الملمس وخالية تمام من الشوائب لأنها لا يستخدم عليها مواد كيماوية ضار ة،وكل شخص بيدة التغير للأفضل بهذه الطرق بعدم استخدام مواد ومستحضرات تحتوي على نسب كبيرة من الكيماويات وتبديلها بمواد الطبيعية البسيطة التي لو استخدمت أكثر من مائة مرة لا تسبب مشاكل بل بالعكس تفيد وتصلح الذي أفسدته المواد الضارة، وسوف نعرض من خلال هذا المقال  أدق التفاصيل وأفضل وصفات طبيعية مضمونة للبشرة الدهنية و الحساسة  والجافة  مع الدكتورة ولاء بعاج والنتيجة مبهرة.

وصفات طبيعية سريعة المفعول للبشرة الدهنية

  • 4 ملاعق من الفراولة المهروسة+ملعقة من عصير الليمون+واحدة من بياض البيض أولاً يجب غسل الوجه بالماء البارد قبل استخدام الوصفة قومي بخلط جميع المكونات جيداً ثم ضعيها بحركة دائرية على الوجه واتركيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم الغسل بالماء الدافئ و تتكرر في الشتاء مرة في الأسبوع وفي الصيف مرتين في الأسبوع.
  • هذه تساعد على التخلص من الشوائب والمواد الدهنية التي تسبب البثور السوداء وهى ملعقة من الخميرة+ملعقة من اللبن+ملعقة العسل تخلط جيداً ثم تستخدم تترك لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم الغسل بالماء الدافئ.

وصفات للبشرة الحساسة

  • 2 ملعقة من الزبادي الغير محلى+ملعقة من العسل+2 ملعقة من عصير الخيار تخلط ثم توضع على البشرة لمد15 دقيقة وتتكرر مرة في الأسبوع لمدة شهر.
  • يمكن وضع شرائح الخيار على الوجه لمدة 7 دقائق ثم يغسل بماء الورد.
  • 2 ملعقة من مهروس النعناع الطازج+ملعقة من الزبادي قومي بوضعهم مع بعض ثم ضعي على بشرتك لمدة7 دقائق فقط وستلاحظين الفرق من اول استخدام.

وصفات طبيعية للبشرة الجافة مع الدكتور وخبيرة تنظيف البشرة ولاء بعاج

  1. 2 ملعقة نشا طبيعي+ملعقة ماء ورد+ملعقة عسل نقي تخلط كل المواد جيداً ثم توضع مثل الماسك على البشرة لمدة من 15 إلي 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وهذه تساعد على النضارة وإزالة الشوائب.
  2. ثمرة من الخيار+كوب من الزبادي قومي بأخذ الجزء الداخلي من الخيار ثم قومي بهرسه جيداً مع الزبادي وبعد ذلك قومي بوضع.
  3. من أفضل ما يكون هو 2 ملعقة من الطحينة+نصف ثمرة من الأفوكادو المهروس ثم يخلط   وضعيهم على البشرة الجافة لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

    وصفات طبيعية لترطيب البشرة الجافة من ولاء بعاج

    اعرفي سر أهمية ماسك اللبن وشوفي وصفات طبيعية للبشرة الجافة 🤦‍♀️مع رضوى الشربيني وضيفتها ولاء بعاج 😉تابعي أحدث أخبار برنامج #هي_وبس على: http://cbc.eg/VWiCFzCBC Sofra

    Gepostet von ‎هي وبس‎ am Montag, 19. März 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.