التخطي إلى المحتوى
وصفات لتفتيح البشرة والتخلص من البثور السوداء مع رضوي الشربيني
تفتيح البشرة

من المشاكل التى تؤثر على المظهر الجمالى وخاصتاً عند السيدات وهى مشاكل البشرة ولكن لا تقلقي لأن مع البحث الشديد وجد أسرع الحلول وهو في الوصفات السحرية و المضمونة لتفتيح البشرة والتخلص من البثور السوداء مع رضوي الشربيني حتى تتمتعين بالبشرة المشرقة والصافية من أي بقع،ولكن يجب الصبر حتى تحصلين على نتيجة إيجابية ومضمونة لأن لا يحدث شئ من مرة واحدة حتى وأن كان المستحضر التى تستخدمي من أغلى الأسعار فكل شئ له وقت محدد من 3 أسابيع إلى شهر وبعد ذلك سوف تشعرين بالفرق والتميز لأن البشرة هى سر الجمال تابعي هذا المقال لمعرفة الوصفات السحرية و المضمونة لتفتيح البشرة والتخلص من البثور السوداء مع رضوي الشربيني.

وصفات لتفتيح البشرة مع رضوي الشربيني

“الوصفة الأولى” ملحوظة لا تستخدم هذه الوصفة للبشرة الحساسة لأنها تحتوي على الليمون،تتكون الوصفة من ليمونة معصورة+ملعقة من العسل،ضعي الليمون على الوجه بحركة دائرية  واتركيه لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك قومي بوضع العسل لمدة 10 دقائق ثم اغسلي البشرة بالماء الدافئ وتكرر مرة واحدة في الأسبوع.

“الوصفة الثانية”وهي من قشور البطاطا كل ما عليكي فعلة هو وضع هذه القشور على وجهك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة حتى تساعد على توحيد لون البشرة وتفتيحها.

“الوصفة الثالثة”وتكون كالتالى ملعقة كبيرة من العسل+ملعقة من اللبن+ملعقة صغيرة من الليمون يخلط كل هذا مع بعضه للحصول على قوام مناسب ثم قومي بفرده على جميع الوجه ويترك 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ و تتكرر مرة واحد في الاسبوع والنتيجة خلال شهر من استخدامها.

وصفة رضوي الشربيني السحرية والجبارة للبثور السوداء

هي عبارة عن ربع كوب من قشر الليمون+ كوب ربع كوب من اللبن أو الزبادي حسب الرغبة نخلطهم جيداً ثم نتركهم لمدة 5 دقائق وبعد ذلك نقوم بوضع هذه المكونات على البشرة ونتركها لمدة 15 دقيقة ثم يفرك الوجه ثم يغسل بالماء الدافئ وهذه تساعد على التبييض وإزالة البثور السوداء والبقع.

​وصفات التفتيح

الليمون واللبن هيساعدوكي تنهي مشاكل الرؤوس السودا🤦‍♀️.. اعرفي مع رضوى الشربيني🥛 🍋 أخر أخبار #هي_وبس على: http://cbc.eg/UaPV2w CBC Sofra

Posted by CBC Sofra on Samstag, 10. März 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.