التخطي إلى المحتوى
أفضل الوصفات الطبيعية لتقشير البشرة في المنزل
وصفات تقشير البشرة

تقشير البشرة في المنزل من أهم الأشياء التي تبحث عنها الكثير من النساء في الكثير من الأنحاء، لذلك يتم البحث وراء العديد من الوصفات الطبيعية التي تساهم في تقشير البشرة وهي من الأشياء الهامة والضرورية التي لابد وأن تستعملها المرأة كل أسبوع، وهذا لعدم استخدام المواد الكيميائية في التقشير ودون اللجوء للجلسات العلاجية والكريمات التي تحدث العديد من الأعراض الجانبية للبشرة.

وصفات طبيعية لتقشير البشرة طبيعياً في المنزل

4 ملاعق من عصير الليمون و3 ملاعق من السكر البني.

يتم مزج عصير الليمون مع السكر البني ويتم تقليبهم جيداً حتى تمام الامتزاج، ويتم توزيعهم على الوجه بفرشاة ما عدا منطقة حول العين،  وتترك لمدة ربع ساعة وقومي بعدها بغسلها جيداً بالماء الفاتر ويتم تمرير قطعة من الثلج لغلق مسام الوجهة وتكرر هذه العملية مرة في الأسبوع للحصول على بشرة فاتحة خالية من العيوب في أقل من شهر.

ماسك الليمون والترمس المر

3 ملاعق من عصير الليمون و2 ملعقة من الترمس المر.

قومي بخلط عصير الليمون مع الترمس المر واخلطيهم جيداً وقومي بوضعه وتوزيعه جيداً على الوجه كله ما عدا منطقة حول العين، واتركيها لمدة ربع ساعة وهذا حتى تجف وبعدها افركي وجهك جيداً بواسطة أصابعك وكرري الوصفة مرة في الأسبوع وهذا للحصول على بشرة أفتح درجتين على الأقل في وقت قصير ورطبي وجهك بوضع عليه قطرات من زيت اللوز الحلو.

ماسك الجيلاتين والحليب لتقشير البشرة

3 ملاعق من الجيلاتين البودر و 2 ملعقة من اللبن السائل و 1 ملعقة  من اللبن البودر.

امزجي الجيلاتين البودر مع اللبن السائل مع اللبن البودر جيداً وقومي بوضع المقشر على الوجه، واتركيه لمدة ربع ساعة وهذا حتى يجف تماماً وقومي بفركه بإستخدام زيت الزيتون للترطيب وهذا يكون بعد المقشر، وكرري هذه الوصفة لمدة أسبوعين للحصول على بشرة ناعمة.

ماسك الخميرة والحليب

2 ملعقة خميرة و 2 ملعقة من الحليب السائل و 2 ملعقة من الحليب البودر.

قومي بمزج الخميرة و الحليب السائل والحليب البودر بطريقة جيدة، ويعد هذا ضعي الخليط على بشرتك بالكامل تقشيرها واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف تماماً وقومي بفكره بيدك اغسلي البشرة بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة مرة في الأسبوع للحصول على نتيجة فعالة خلال شهر واحد فقط وقومي بعد ذلك بترطيب البشرة جيداً بوضع العديد من قطرات زيت الزيتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.