التخطي إلى المحتوى
وصفات مميزة لفرد الشعر وتنعيمه بالمواد الطبيعية و المغذية لفروة الرأس في أقل من شهر مع رضوي الشربيني
وصفة فرد الشعر من رضوي الشربيني

سوف نقدم في هذا المقال  لكم كل ما هو مفيد من وصفات مميزة لفرد الشعر وتنعيمه بالمواد الطبيعية و المغذية لفروة الرأس في أقل من شهر والنتائج مضمونة مجربة من قبل ولا تحتوي على مواد كيماوية لأن الشعر يحتاج إلى العديد من الأشياء التي تساعده على تقوية جذوره و أطرافه وعدم تعرضه للتلف، ولأن الكثير من الرجال والنساء يبحثون دائماً عن الأشياء الجديد والغير ضارة بالشعر ولا يوجد أضمن من الوصفات الطبيعية للحفاظ على الشعر من المشاكل وكما تقوم بتغذية فروة الرأس وتمنع الجفاف وينصح بها الكثير من أطباء الطب البديل  وخاصتاً للبشرة الحساسة لأنه يحافظ عليها من الالتهاب وكل هذا يوجد في أنواع وصفات مميزة لفرد الشعر وتنعيمه بالمواد الطبيعية و المغذية لفروة الرأس في أقل من شهر.

أفضل 3 وصفات طبيعية لفرد الشعر

“أولاً “وصفة لتنعيم وهي تتكون من نصف كوب من المايونيز+ملعقة من العسل+ملعقة من زيت الزيتون+ملعقة من ماء الورد.

 التحضير

توضع كل المكونات فى بولة عميقة وتخلط جيداً وتوضع على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة 3 أسابيع للنتيجة المطلوبة.

“ثانياً”2 ملعقة من زيت جوز الهند+ملعقة من زيت الألوفيرا+ملعقة من زيت اللوز الحلو+ملعقة من زيت الثوم.

التحضير

تخلط هذه الزيوت مع بعضها وبعد ذلك قومي بتدليك فروة الرأس وبعد ذلك ضعي كيس من البلاستيك على الشعر  ويترك لمدة 35 دقيقة ويغسل الشعر بالماء الدافئ وتكرر مرتين في الأسبوع النتيجة مضمونة أقل من شهر.

“ثالثاً”2 ثمرة من الأفوكادو المهروس+ملعقة من عسل النحل النقي.

التحضير

تخلط هذه الوصفة جيداً حتي للحصول على ملمس كريمي ثم توضع لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ وماء الورد و تتكرر مرة واحدة في الأسبوع.

أقوى وصفة سحرية لفرد الشعر  مع رضوي الشربيني

أثبتت هذه الوصفة فاعليتها على الشعر ومجربة من خلال عدد كبير من السيدات وهي عبارة عن 4 ملاعق من النشا+ ملعقة من زيت الزيتون+ 2 ملعقة من العسل،تخلط كل هذه الأشياء وتوضع على الشعر من الجذور وحتى الأطراف ثم يوضع على الشعر بونيه  وتترك  لمدة ساعة ثم يغسل بالشامبو والبلسم.

كريم طبيعي لفرد الشعر

نتيجة مذهلة لكريم فرد شعر طبيعي ومن أول مرة.. جربي طريقة رضوى الشربيني وشاركينا النتيجة👩👇تابعي أحدث أخبار الموضة والجمال على: http://cbc.eg/UaPV2w#هي_وبس CBC Sofra

Gepostet von ‎هي وبس‎ am Dienstag, 6. März 2018

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.