التخطي إلى المحتوى
أهم 5 خطوات للحصول على بشرة بيضاء خالية من العيوب
بشرة بيضاء

تريد النساء بكل تأكيد الحصول بشكل مستمر على بشرة ناعمة بيضاء بدون عيوب وهذا الأمر الذي يتم البحث عنه حيث أن البنات وبشكل أخص من الرجال، تبحث دائما عن المظاهر وبالأخص البشرة والتي ستكون خالية من العيوب ومن خلال موقعنا سنتعرف على الخمس خطوات الخاصة لتنعيم البشرة والحصول على بشرة بيضاء بدون عيوب وبأقل الإمكانيات وبصورة طبية لا تضر بالبشرة.

خطوات سهلة للحصول على بشرة بيضاء ونقية

الخطوة الأولى من الخمس خطوات والتي سنقوم بتوضيحها هي ثلاث ملاعق من السكر ويتم إضافة بعض العصير من الليمون وتقوم النساء بتدليك هذا الخليط على البشرة لمدة خمس دقائق وبعد ذلك يتم غسل البشرة ووضع كريم مرطب وهذا المسك ينصح به لجميع البشرات ما عدا البشرة الحساسة.

الخطوة الثانية هي استخدام جل الصبار من أجل الحصول على بشرة أفضل وهذه الخطوة عبارة عن ملعقة من الصبار وملعقة من اللبن وملعقة من العسل ويترك الخليط على الوجه لمدة عشر دقائق ومن ثم يتم الغسل.

الخطوة الثالثة هي ثلاث ملاعق من السكر وملعقتين من كريم مرطب للبشرة ويتم تدليك البشرة لمدة خمس دقائق ويتم تكرار هذه الوصفة لمدة مرتين في الأسبوع.

الخطوة الرابعة هي غلق مسام الوجه وهذه الأشياء هي التي تضر البشرة بشكل واضح وكبير وفي هذه الطريقة يتم استخدام ماء الورد ووضعها في مكعبات من الثلج ونقوم بتمرير الثلج على البشرة بشكل يومي.

الخطوة الخامسة والأخيرة هي خلطة من أجل إزالة الصبغات على الوجه وهي عبارة عن ماء ورد وقطرات من البرتقال وقليل من الملح.

نصائح للحفاظ على بشرة بيضاء وخالية من أي عيوب

النصائح التي يجب السير عليها من أجل الحفاظ على بشرة رائعة ونقية في البداية يجب عدم النوم بالميك أب لأنه خطير جدا على البشرة ويساعد على ظهور الحبوب بالبشرة لابد من غسل الوجه بغسول مخصص لنوع البشرة، بالإضافة إلى لو ظهر حبوب في الوجه ممنع وبشكل كبير وضع الأيدي على هذه الحبوب وأيضا العبث بها والأمر الأهم من هذا الأمر هو الحفاظ على الوجه، وأيضا عدم استخدام الميك أب بشكل كبير وضرورة غسل الوجه بشكل مستمر من أجل الحفاظ على نضارة الوجه وأيضاً عدم الإصابة بشيء يضر الوجه والبشرة النقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.