التخطي إلى المحتوى
أهم المعلومات عن جيل الشعر وأضراره على فروة الرأس وأفضل وصفة طبيعية لبديل الجيل مع رضوي الشربيني
وصفة بديل الجيل خبيرة التجميل بالمواد الطبيعية دكتورة شيرين يسري

سوف نعرض عليكم من خلال هذا المقال المميزة والذي يهم الكثير من النساء والرجال وهو أهم المعلومات عن جيل الشعر وأضراره على فروة الرأس وأفضل وصفة طبيعية لبديل الجيل مع رضوي الشربيني على قناة سي بي سي سفرة،الكثير من الناس وخاصتاً الرجال لأنه أكثر استخدام له ولا يعرفون الأضرار التي يسببها لهم وتؤثر بالطرق السلبية على جذور الشعر حتى أطرافه وكل هذا يحدث مع مرور الوقت،وكما أنه يحتوي على العديد من المواد الكيماوية التى تضر بالشعر وكل هذا نتحدث عنه في هذا المقال وعن أهم المعلومات عن جيل الشعر وأضراره على فروة الرأس وأفضل وصفة طبيعية لبديل الجيل مع رضوي الشربيني.

الجيل وأضراره على الشعر

1-يؤثر استخدامه على فروة الرأس و يسبب جفاف شديدة في الشعر نتيجة لاحتوائها على العديد من المواد الكيماوية الضارة والتى يظهر نتائجها مع مرور الوقت.

2-  من أهم هذه لاأضراره وهو يتسبب فى ظهور الشعر الأبيض في وقت مبكر من السن نتيجة لكثرة استخدامه.

3- يتسبب  في تساقط الشعر و كما يضعف بصيلاته.

4-من أهم أضراره  على الشعر وهو التسبب في تكوين القشرة وخاصتاً عند الرجال نتيجة استخدامه باستمرار ولفترات طويلة على الشعر.

5-يمكن في بعض الأوقات يسبب الجيل الصداع الشديد نتيجة أنه يعمل على توسيع الأوعية الدموية لفروة الرأس.

6-يسبب  في الحساسية الجلدية لفروة الرأس عند وضعه لوقت طويل على الشعر.

بديل الجيل الطبيعي مع رضوي الشربيني وخبيرة التجميل بالمواد الطبيعية شيرين يسري

وصفة مختلفة وتحافظ على الشعر للأشخاص الذين يعشقون استخدامه من النساء والرجال ولكن الفرق هنا أن هذه مكونات طبيعية ومغذية للشعر في نفس الوقت،يتكون بديل الجيل من لتر من الماء نضع علية ربع كوب من بذور الكتان ونضعه على النار حتى الغليان وبعد ذلك نتركه حتى يبرد ثم يصفي في زجاجة ثم نضع عليه 4 ملاعق من زيت الروز ماري وزيت اللافندر ويقلب جيداً ثم يضع في الثلاجة حتى لا يفسد لأنه لا يحتوي على مواد حافظ.

بديل طبيعي لجل العناية بالشعر

اعرفي طريقة تحضير بديل الجل في البيت وخلي تسريحتك ثابتة طوال اليوم مع خبيرة التجميل شيرين يسري تابعي أحدث أخبار البرنامج على: http://cbc.eg/UaPV2wCBC Sofra #هي_وبس

Gepostet von ‎هي وبس‎ am Mittwoch, 24. Januar 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.