التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية تساعد في تطويل الشعر من رضوي الشربيني
وصفات من رضوي الشربيني لتطويل الشعر

تحتار الكثير من السيدات في الوصول للحل الأمثل لزيادة فرص طول الشعر والبحث المستمر عن أقوى الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر من رضوي الشربيني في برنامجها على قناة السي بي سي في برنامج هي وبس والذي تقدم فيه أفضل طرق للحصول على اللون المميز والجذاب وكل هذا بالوصفات الطبيعية البسيطة والغير مكلفة و التي سوف تحصلون على نتائج ممتازة والحفاظ على قوته  وعدم ضعفه لأن المواد الطبيعية تحافظ على فروة الرأس وبصيلات الشعر وتمنع التقصف وغير كل ذلك من أهم المميزات أن لا تحتوي على مواد كيماوية تضر الشعر ومن أقوى الوصفات الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر من رضوي الشربيني.

معلومة مفيدة عن الوصفات الطبيعية للشعر

ينشغل الكثير في كيفية استخدام الوصفات الطبيعية والطرق السليمة وهي قبل البدء في استخدام الوصفة يجب ان يكون الشعر غير مبلل،وكما أن يمكن استخدام هذه الوصفات على شعر الاطفال لانها امنه 100% و لا تضر.

وصفات تطويل الشعر من رضوي الشربيني

1-الوصفة الأولى وهي عبارة عن ملعقتين من عصير الليمون+ملعقة من زيت الزيتون الطبيعي قومي بخلط المكونات جيداً ثم توضع على الشعر وتترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الشعر .

2-الوصفة الثانية  وهي تتكون من 2 ملعقة من الجرجير المفروم+نصف كوب من زيت الزيتون وبعد ذلك قومي بخلط الوصفة جيداً ثم وضعها على الشعر مع التدليك لتنشيط الدورة الدموية لزيادة نموه و تطويلة تترك الوصفة على  لمدة 15 دقيقة وتستخدم الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3 أشهر للحصول على الطول  المناسب.

3-الوصفة الثالثة وهي عبارة عن ملعقة من زيت الصبار+ملعقة من زيت الخروع+ملعقة من زيت الزيتون تخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة وبعد ذلك يغسل  بالماء الدافئ وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر.

4-الوصفة الرابع وهي بسيطة جداً ومتوفر في كل بيت وهي تساعد على تغذية  وتطويله في وقت قصير وهي نصف كوب من القهوة توضع على الشعر و ثم قومي بتوزيع القهوة على فروة الرأس ثم يغسل بالشامبو وتكرر مرتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر والنتيجة مضمونة.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر من رضوى الشربيني

لو شعرك ضعيف ومحتاج تغذية هنقولك على 4 وصفات طبيعية لتطويل وتقوية الشعر 💁شوفي أحدث أخبار البرنامج على: http://cbc.eg/VWiCFzCBC Sofra #هي_وبس

Gepostet von ‎هي وبس‎ am Dienstag, 27. Februar 2018

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.