التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية مفيدة لتغذية وتفتيح البشرة بكل سهولة
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة وطريقة التونر من حسام المراغي

يهتم الجميع سواء أن كان رجال أو نساء بالعناية بالبشرة ويبحثون دائما عن أفضل وصفات طبيعية مفيدة لتغذية وتفتيح البشرة بكل سهولة لأن فى الوقت الحالى ما أرتفاع الأسعار في كل شئ وحتى في مستحضرات التجميل رغم أنها تؤثر فيما بعد على صحة البشرة المظهر أفضل و أنقى ولذلك سوف نعرض كل ما هو جديد من عالم من وصفات طبيعية مفيدة لتغذية وتفتيح البشرة بكل سهولة.

فوائد الوصفات الطبيعية في تفتيح البشرة وتغذيتها

يفضل استخدام كل ما هو طبيعي على البشرة لأن خاصتاً بشرة الوجه من الأماكن الحساسة فلابد عدم المغامرة واستخدام مواد كيماوية تضر بصحتها ومن أهم فوائد المواد الطبيعية هو الحفاظ على صحة البشرة وتغذيتها وتفتيحها في وقت قصير جداً،وكما تستخدم الوصفات الطبيعية على الوجه بكل أمان دون أي قلق وغير ذلك فقد تكون في متناول الجميع وغير مكلفة.

 

وصفات تساعد على تفتيح البشرة وتغذيتها

1-وصفة الزبادي الجبارة مع العسل النحل النقي والليمون الذي يساعد على تفتيح لون بشرة الوجه وإزالة أي بقع سوداء تماماً وتساعد أيضاً على تغذية البشرة وتستخدم الوصفة 4 مرات في الأسبوع وهي 3 ملاعق من الزبادي +ملعقة من العسل+نقطتين من عصير الليمون تخلط كل المكونات مع بعضها وتوضع على الوجه بحركة دائرية وتترك لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الدافئ.

2-خلطة الموز التى تساعد على تفتيح لون الجلد وتجعله أكثر نعومة وتساعد على تغذية البشرة بطريقة صحية وسليمة وهي تتكون من ثمرة من الموز المهروس+ملعقة من العسل+ملعقة ماء الورد تخلط جميع المكونات جيداً وتوضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ويشطف  البشرة بالماء الدافئ وبعد ذلك بماء الورد للنعومة وتكرر الوصفة يومين في الأسبوع.

3-طريقة خل التفاح للبشرة وهي من أبسط الوصفات التى تساعد على تفتيح لون البشرة لأنه يحتوي على  ألفا هيدروكسيل وهى عبار عن 4 ملاعق من خل التفاح و قطعة من القطن وهي كل ما عليكي أن تضعي القطنه في الخل وتقومي بالمسح بها على البشرة بحركة دائرية لمدة 10 دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.