التخطي إلى المحتوى
شاهد صورة ابنة الفنانة “ميرفيت امين” والفنان “حسين فهمى” لن تتخيل مدى جمالها

صدق المثل القائل «اكفي القِدرة على فُمها تطلع البنت لأمها» ولكننا اليوم نقوم بالتعديل فى المثل ليكون «اكفي القِدرة على فُمها تطلع البنت لأمها ( وابوها ) » , فالفنان حسين فهمى من الفنانين الذين يتمتعون بوجه حسن وحس فكاهى كما كان حلم كل فتاة مصرية ايام شبابة , كما كانت الفنانة الجميلة ” ميرفيت امين ” حلم كل رجل سواء عربى ام اجنبى .

انتشرت صوره منذ ايام على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر لابنه الفنانه ميرفيت امين والفنان حسين فهمى اثارت ضجة واسعه وكبيره واعجاب شديد من قبل كل من شاهده لجمال الابنة , والشبه الكبير بينها وبين امها , الان ان امين تتوفق على ابنتها حتى الان رغم كبر السن .

 

التعليقات

  1. والله ياجماعه هي واخده شكل أمها مع عينين ابوها وانا وجههنظري هي حلوه بس مش لدرجه الضجيج ده كله

  2. بسم الله ،،ماشاء الله ،،،،،،هوفين الجمال ده ،،دي متخلطه لاهي حسين فهمي ولا ميرفت امين ، لو مكنتوش بالغتوا في جمالها ،،كانت هتبقي اجمل ،

  3. امها اجمل بكتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.