منذ بداية ظهور الفنانة الكبيرة والمحبوبة “عبلة كامل” على شاشات التلفزيون احبها الكثيرون وحاذت على اعجاب وقلوب الجماهير بمنتهى السهولة , حيث ان اداءها يتميز بالتلقائية الشديدة واتقانها لدورها بحرفية عالية وموهبتها التى تجعلها تقوم بتمثيل الشخصية على اكمل وجة مهما كان الدور التى تقوم بة , فكان هذا سبباَ فى تقدمها الدائم وتربعها على قلوب الجماهير , فقد قدمت الفنانة عبلة كامل العديد من الادوار الشهيره كمشاركتها فى المسلسل الشهير “المال والبنون” بجزئية بدور رقية ابنه المالكى واختها “ثريا” حنان ترك بدور رائع فقد كان زوجه لظابط ايقاع “على لوز” وحدثت الكتير من الفارقات الكوميدية بينهم .

[ADSENSE5]

ش

واليوم قد اتينا بصور نادره لم تنشر من قبل لابنه الفنانة عبلة كامل التى لم ترها عدسات الكاميرا من قبل , فبعد نشرها انتشرت الصوره بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر , وقد ابدى الجمهور اعجابهم بالصوره , وقد ظهرت ابنتها فى منتهى الجمال ونسخة طبق الاصل منها .

 

التعليقات

  1. ايه التخاريف دي مش بنت عابله كامل اصلا ايه التخاريف دي ده فعلا وسط كله اشاعات هي عشان اتصورت جنب اي بنت فبقت بنتها بطلوا بقي وسيبوا الناس في حالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *