التخطي إلى المحتوى
أفكار غير عادية لهدايا عيد الحب رمزية وبسيطة
أفكار لهدايا عيد الحب 2018

هدايا عيد الحب يأتي كل عام عيد الحب في الرابع عشر من فبراير ليتبادل المحبين الهدايا، وتحتفل كل الدول بعيد الحب خاصة الاوروبية ويبدأ المحبين في البحث عن أفكار لهدايا عبد الحب، وتشتهر في هذه المناسبة الهدايا مثل الورود الحمراء والبوكيهات والعطور وبطاقات المعايدة وهدايا أخري باللون الأحمر، ولتكن مميز في هذا اليوم فسوف نقدم بعض أفكار الهدايا الغير تقليدية وبعض الطرق الغير عادية لتزيين وتقديم الهدايا في هذه المناسبة.

هدايا عيد الحب
أفكار لهدايا عيد الحب 2018

 

أفكار هدايا عيد الحب

هناك العديد من الأفكار لهدية مميزة في عيد الحب ونقدم بعضها فيما يلي:

افكار هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

 

1- صندوق من الشيكولاته مزين بالقلوب الحمراء

حيث يمكن تقديم صندوق مميز به أنواع الشيكولاته المفضلة للشخص الذي تقدم له الهدية، مع إضافة زينة من القلوب الحمراء أو الورود ويمكن لف الصندوق بعد ذلك باللون الأحمر حيث القماش المصنوع من الستان أو من الشيفون الشفاف.

2- يمكن تقديم العطر أو مستحضرات التجميل

حيث أن الكريمات والعطور من الأشياء المفضلة لدي الشباب، فيمكن اختيار واحدة من أفضل مجموعة العطور والكريمات مع ابتكار فكرة مميزة كاضافة تيشرت للمجموعة بنفس لونها.

3- الهدايا الفضية أو الذهبية

الكثير يفضل اهداء سلسلة فضة في هذه المناسبة مع شكل قلب رومانسي ليعبر عن الحب، أو تقديم خاتم ذهب في أجواء عاطفية ووضعه في علبة صغيرة حمراء أو وضعه كمفاجأة في مكان ما بأدوات الشخص المهدي إليه.

هدايا عيد الحب
أجمل هدايا عيد الحب

أفكار غير تقليدية لهدايا عيد الحب

يمكن ابتكار أنواع جديدة غير مقدمة من قبل لهدايا عيد الحب، مثل ما يلي:

1- تذاكر سفر للواجهه المفضلة لدي الشخص حيث قضاء ايام جميلة في هذه الذكري المميزة.

2- دعوة لعشاء رومانسي بالخارج أو لحضور عرض سينمائي أو لعرض مسرحي للنجم المفضل في ليلة عيد الحب.

3- تجهيز كوبون شراء للمكان المفضل لدي الشخص المهدى إليه في يوم عيد الحب، حيث يشتري الشخص ما يريد من ملابس أو عطور أو مستحضرات تجميل يرغب في اقتنائها.

4- عمل جو رومانسي بالمنزل وتجهيز فيلم رومانسي لمتابعته وتجهيز الشيكولاته والجاتوه أو الحلوي المفضلة للزوج أو الزوجة،  وعمل أجواء رومانسية بالشموع في المنزل.

هدايا عيد الحب
هدايا غير تقليدية لعيد الحب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.