التخطي إلى المحتوى
كيفية العناية بالشعر الطويل طرق ونصائح مختلفة و مضمونة بأسرع وقت
العناية بالشعر والزيوت الطبيعية للشعر الطويل

كيفية العناية بالشعر يوجد افضل طرق ونصائح مختلفة و مضمونة لكيفية العناية بالشعر الطويل بأسرع وقت لأن الشعر له أهمية كبيرة عند النساء والرجال وخاصة أن كان الشعر طويل فقد تكون المشاكل أكثر لأن الشعر الطويل أكثر تعرضاً للتشابك والهياشان ويكون الأمر أصعب أثناء تمشيط الشعر ولكن الشعر هو سر جمال كل شخص وأن كان الشعر لامع وجميل فكان المظهر متميز جداً وإن الشعر الطويل يحتاج الكثير من المجهود لكي لا يتأثر وقد يلزمه عناية خاصة ليظهر في أحسن صحة ولون وقوة ولذلك وجد طرق  ونصائح مختلفة ومضمونة لكيفية العناية بالشعر الطويل بأسرع وقت وبأقل مجهود ودون.

طرق بسيطة لكيفية العناية بالشعر الطويل

1-هذه أفضل طرق ونصائح مختلفة و مضمونة لكيفية العناية بالشعر الطويل بأسرع وقت ومن أ÷مها هو كل ماعليكي قص أطراف الشعر كل شهر لكي لا يحدث تقصف للأطراف ولأن قص الأطراف يساعد على نمو الشعر مجدداً وفي وقت قصير.

2-من الاشياء المهمة التى يجب كل شخص سواء رجال أو نساء تمشيط الشعر بأستمرار لتحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس والذي تساعد على صحة الشعر والحفاظ علية و كما تجعله ينمو ويتكثف ويطول أكثر.

3-ولأنه معظم النساء والرجل يعشقون الشعر الطويل ولذلك يجب أن تكون العناية به أمر مهم وهو منع استخدام المكواة والاستشوار على الشعر الطويل لأنها تجعله هايش ومتقصف فيج الأبتعاد تماماً عنهم.

4-يجب غسل الشعر 3 مرات في الأسبوع ولا يزيد عن ذلك لعدم فقد الزيوت الطبيعي الذي تتواجد داخل فروة الرأس لأن عندما يفقدها الشعر يتعرض للكثير من المشاكل وخاصة للشعر الطويل تحدث به جفاف وتتكون القشرة فيجب الحرص الشديد على العناية بالشعر الطويل.

5-يجب عدم استخدام كريمات ومستحضرات التجميل التى تحتوى على كميات كبيرة من المواد الكيماوية التي تسبب مشاكل كثيرة للشعر الطويل وتضعف بصيلاته وتجعله غير صحي ويتساقط ولن يمكن استخدام المواد الطبيعية الأمانة على الشعر الطويل لأن لا يوجد خوف منها لأنها مضمونه 100%.

6-إذا قومتوا  بربطة الشعر الطويل قبل النوم بطريق سليمة سوف لا يتعرض للتكسرولاللتشابك.

أفضل وصفة طبيعية من الزيوت مجربة للعناية بالشعر الطويل

هذا الوصفة الطبيعية التي تحتوي على الزيوت التي تساعد في على العناية بالشعر الطويل من جذ1ورة وحتي أطراف تمنع التشابك وتجعله سهل التسريح وهو عبارة عن ملعقة من زيت الجرجير+ملعقة من زيت الجوجوبا+ ملعقة من زيت الزيتون+ملعقة من زيت جوز الهند نخلطهم جيداً ونقوم بعمل حمام زيت للشعر ونقوم بوضع فوطة ساخنة على الشعر ونتركها لمدة 60 دقيقة حتى يتغلغل الزيت داخل فروة الرأس ونقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ وتكرر الوصفة مرة من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.