التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبوابة رايات لكلية التقنية 1439
موقع رايات التقنية

بوابة رايات لكلية التقنية تقوم بفتح الباب الخاص بالتسجيل من خلال المؤسسة الخاصة والعامة للتدريب المهني والتقني، وهذا يكون من خلال بوابة رايات وهي الخاصة بجميع الكليات التقنية، وذلك ما سوف نوضحه اليكم من خلال المقال عن المواعيد الخاصة بها، وجميع التدريبات والأماكن المخصصة وهذا ما تقدمه البوابة الإلكترونية لرايات ، ويتم تصميم جميع المعلومات الخاصة بالنظم التعليمية الجديدة والهدف الرئيسي منها تقديم جميع الخدمات السهلة لجميع الدارسين، وتقدم المناهج الدراسية بشكل سهل وبسيط وتقدم الشروح والمحاضرات ويتم حالياً تقديم الاختبارات لجميع المتقدمين دائماً.

ما هو نظام رايات الكلية التقنية

نظام رايات للكلية التقنية يعتمد على تسهيل الخدمة لجميع المتدربين من خلال الكلية التقنية وهذا من خلال تخريج دفعة من المتدربين، ومن خلالها يتم اكتسابهم للخبرات العملية وتأهيلهم بعد ذلك لتعينهم بجميع الوظائف والمناصب المناسبة في السعودية، ويتم التقديم في نظام رايات لجميع المواطنين في السعودية، وهم يقومون بتسجيل بياناتهم ويتم تقديمها من خلال وضع مجموعة من البيانات ومن أهمها الاسم ورقم الجوال ورقم المرور الخاص بالمواطن وهذا من خلال الموقع.

أهم الشروط الخاصة بالالتحاق في نظام رايات الكلية التقنية والتسجيل من خلال بوابة رايات لكلية التقنية

الكلية التقنية تقوم بتقديم وتحديد العديد من الشروط لابد من توافرها في المتقدم من خلال نظام رايات التقنية وهي:

  • لابد أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.
  • لابد وأن يكون حامل الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم معه مؤهل جامعي أو على الاقل دبلوم ذو تخصص صحي من أحد المعاهد الإدارية وأيضاً حصوله على دبلوم المعهد الوطني للتقنية.
  • يجب على المتقدم أن لا يكون قد سجل في برنامج معارض لهذا البرنامج، أو برنامج منتسب إلى برنامج يتعارض مع رايات الكلية التقنية.

موقع رايات التقنية

هذا الموقع يقدم جميع التسهيلات الهامة لمن يريدون التقديم به وهذا يكون عن طريق تطبيق رايات المتدربين، وأيضاً لجميع الاشخاص الذين يريدون معرفة أماكن المقررات التدريبية وجميع البرامج والاختبارات السليمة لجميع التخصصات والشعب في العديد من المجالات ومواعيد البدء بالتقديم إليها دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.