التخطي إلى المحتوى
استخدام الكركم لتفتيح الجسم والبشرة لكل عروسة مقبلة على الزواج
طرق تفتيح الجسم و البشرة بالكركم وفوائده

أن استخدام الكركم لتفتيح الجسم والبشرة لكل عروسة مقبلة على الزواج من الأشياء التى لها فوائد متعدد وكما تستخدم في أكبر صالونات التجميل لأن الكركم يحتوي على مضاد الأكسدة ومضاد للفطرياتن والجراثيم و كما يساعد على تفتيح كل مناطق الجسم لفاعليته الشديدة ومن المعروف أن كل عروسة تهتم بهذا الأمر قبل موعد الزواج لكي تظهر جمالها وجمال لون بشرتها بالمواد الطبيعية لأن الكركم طبيعي 100% ومضمونة للحصول على أفضل النتائج ومن أكثر الدول التي تستخدم الكركم للتجميل وتبيض الجسم هم الهند لأن من أهم وأفضل الأشياء التى تفرق كثيراً وتساعد على توحيد لون البشرة وجعلها ولذلك يفضل استخدام الكركم لتفتيح الجسم والبشرة لكل عروسة مقبلة على الزواج.

فوائد الكركم المذهلة لتفتيح الجسم والبشرة

1-استخدام الكركم لتفتيح الجسم والبشرة لكل عروسة مقبلة على الزواج لأنه يساعد في تفتيح كل منطقة في الجسم وتعطي لون ناصع البياض خالى من أي اسمرار ولهذا ينصح باستخدامه للعرائس.

2-من المميزات المهمة للكركم وهو يمكن لأي بشرة استخدامه دون خوف لأنه لا يسبب اي أضرار ولا حساسية.

3-عند وضع الكركم على الجسم والبشرة يزيل كل البقع والبثور السوداء فى وقت قصير جداً وكما أنه يساعد على ترطيب الجسم والبشرة بكل سهولة.

4-أن الكركم ليس فقط للجسم والبشرة بل أنه يستخدم في أشياء كثير ويعالج الكثير من الأمراض ويحمي من سرطان الجلد.

5- أكدت الأبحاث على أهمية الكركم لأن عند وضع الكركم على البشرة يساعد في القضاء على النمش والكلف.

6-من المعروف عن أهمية الكركم لأنه يحتوي على المضادات القاتلة للجراثيم ويساعد في التخلص من حبوب البشرة و كما يجعل البشرة نقي ونظيفة.

وصفات الكركم لتفتيح الجسم والبشرة

1-خلطة الكركم مع الزبادي وماء الورد لكل عروسة مقبلة على الزواج لكي تتمتع بلون البشرة الجميل والخالى من البقع ومكوناتها عبارة عن 4 ملاعق كبار من الكركم+علبة من الزبادي وملعقة من ماء الورد يمكنك تضاعف الكمية على حسب الإحتياج وكل ما علينا أن نقوم بخلط الكركم مع باقي المكونات ثم نضعها على المكان المراد تفتيحه وتترك لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك يغسل المكان وتكرر هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

2-خلطة الكركم الروعة لتفتيح الجسم وترطيبه وهى عبارة عن 4 ملاعق من الجلسرين الطبيعي+4 ملاعق من الكركم نخلطهم جيداً ثم نضعهم على المنطقة التي تريدين تفتيحها وترطيبها وتترك الخلطة لمدة 60 دقيقة ثم يغسل المكان بالماء الدافئ وتكرر 2 في الأسبوع.

3-وصفة مميزة لكل عروس تريد تفتيح الجسم و إزالة البقع السوداء وهي عبارة عن 6 ملاعق من الكركم+2 ملعقة من عصير الليمون+ملعقة ماء الورد تخلط المكونات جيداً ونضعها على الجسم ونتركها لمدة 30 دقيقة وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.