التخطي إلى المحتوى
حلول بسيطة للقضاء وعلاج مشكلة حب الشباب والبثور السوداء
خطوات للتخلص من حب الشباب وبثور السوداء

البثور السوداء يوجد حلول بسيطة للقضاء على حب الشباب لكي يتمتع كل من يعاني من حب الشباب من الشباب والبنات  في سن المراهقة لأن من أكثر المشاكل التي تواجه البشرة وتسبب الإحراج وتغير من مظهر البشرة وتجعلها طوال الوقت ملتهبه وهذا يحدث أكثر لأصحاب البشرة الدهنية لأنها معرضة طول الوقت  لانتقال  الجراثيم والأتربة وقد يبذل كل الأشخاص المجهود الجبار للتخلص من الحبوب والبثور السوداء  وأن أكبر المشاكل التي تواجه البشرة هي بعد التخلص من الحبوب يوجد اثر للبقع السوداء على البشرة نتيجة الحبوب ولكن توصل العالم لكي يكون حلول بسيطة للقضاء على مشكلة حب الشباب والبثور السوداء.

خطوات للتخلص من حب الشباب

1-يجب استخدام غسول مضمون للبشرة لأن يجب في البداية قبل العلاج تنظيف البشرة أولاً لتكون فترة العلاج سهلة وسريعة.

2-عدم وضع اليد على البشرة وخاصة على الحبوب وبعد ذلك وضع اليد في مكان أخر على الوجه سوف تحدث مشاكل فيجب الانتباه لعدم انتشار الحبوب ولكي لا تترك أثر لها.

3-هناك فوائد عديدة باستخدام الخميرة للبشرة وخاصتاً على حب الشباب لأنها تعالج الحبوب إذا قمنا بشرب الخميرة أو وضعها ماسك للبشرة يساعد في تنظيم البشرة والقضاء على حب الشباب
خطوات للتخلص من البثور السوداء.

خطوات للتخلص من البثور السوداء

1-كل ما يجب عليكي فعلة هو أن تقومي بعمل حمام بخار للوجة أولاً لتنقية الوجه و إزالة كل الشوائب لأن حمام البخار يساعد على نضارة البشرة والتخلص من البثور.

2-من الطرق السهلة جداً للتخلص من البثور السوداء في أسرع وقت ممكن وهي أن تقومي بوضع كمية بسيطة من زيت الزيتون وبعد ذلك قومي بتنظيف البشرة برفق وسوف تلاحظين الفرق.

3-يجب أن تقومي باستخدام خلطات طبيعية للحفاظ على البشرة من البثور السوداء ويوجد وصفة قوية للقضاء على البثور وهي عبارة عن 2 ملعقة من القرفة+ ملعقة صغيرة من العسل النقي ونقوم بخلطهم خيداً وبعد ذلك نقوم بغمس قطعة من القطن في الخلطة ونضعها على المناطق التى توجد بها بثور وخاصتاً منطقة الأنف ونتركها لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.