التخطي إلى المحتوى
فرد الشعر : افضل وصفات وخلطات فرد للشعر بوصفات سهلة وبسيطة
افضل طرق لفرد الشعر

الطرق الطبيعية لفرد الشعر تظل لها اهمية ومكانة كبيرة رغم ظهور الطرق الكثيرة للفرد مع التقدم الحالي، فظهرت طرق كثيرة فرد للشعر ولكن بها أضرار وأثار تظهر بعد ذلك، اما الطرق الطبيعية فلها مزايا وتجربة مر بها من سبقونا ووضعوا لنا الطرق والوصفات التي تظل لها أهميتها عبر العصور فهيا لنتعرف على افضل طرق فرد للشعر بوصفات سهلة وبسيطة وغير مكلفة وليس لها أضرار أو عيوب تتسبب في تلف الشعر أو جفافه.

افضل فرد للشعر بوصفات بسيطة وسهلة
فرد للشعر

 

افضل فرد للشعر

يمكننا القول بأن افضل فرد للشعر يكون باستخدام مواد طبيعية وزيوت غير اصطناعية ونقدمها فيما يلي:

1- فرد الشعر باستخدام زيت الزيتون.

2- استخدام خل التفاح كمكون اساسي وعنصر فرد للشعر.

3- استخدام النشا لغسيل الشعر وتركه ثم شطفه يعتبر وسبلة فعالة من وسائل الفرد للشعر.

4- استخدام البيض والزبادي وتركهم على الشعر المبلول لفترة ثم الشطف باستخدام المياه والشامبو، حتي لا تترك رائحة البيض بالشعر.

وهذه الطرق تظل هي الافضل على مر العصور ومع اختلاف المستويات والثقافات لانها طرق طبيعية غير ضارة ولم يثبت ان لها أثار سلبية جسيمة على الشعر مثل التي ثبتت عند استخدام مواد كيميائية.

فرد للشعر
افضل فرد للشعر

فرد الشعر المجعد

الشعر المجعد يحتاج لعناية خاصة واهتمام واستخدام مواد طبيعية، ولفرد الشعر المجعد يلجأ الكثيرون للكيرياتين والبروتين كوسائل فعالة تظل لشهور، بينما يهتم البعض بالوسائل الآخري مثل الوصفات الطبيعية وخلطات فرد الشعر والطرق التقليديةالتي تستخدم كفرد للشعر أو حتي استخدام السشوار ومكواة الشعر للتخلص من التجعد الذي يزعج الفتيات والشباب أيضًا.

ونصيحتنا لفرد الشعر المجعد بعد استخدام طرق فرد الشعر السابق ذكرها، هي الاهتمام الدائم وعمل حمامات كريم وترطيب من نوع جيد، واستخدام الشامبو المخصص للشعر المجعد واستخدام زيوت الفرد بعد التدفئة مثل تدفئة زيت الزيتوت وزيت اللوز ثم وضعهم على الشعر.

ولا شك أننا لابد أن نذكر طريقة الحناء كفرد للشعر المجعد ووسيلة لتنعيمه وتغذيته وجعله جذاب لامع، ويمكن استخدام الحنة بعد غسيل الشعر واستخدام الشامبو ويمكن المداومة عليها فهي لها أثر جميل وجذاب وليس بها ضرر على الشعر ولها فاعلية كبيرة على الشعر المجعد المموج الهايش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.