التخطي إلى المحتوى
طرق سريعة لتطويل الشعر في أسبوع واحد
تطويل الشعر

جميع النساء يبحثون عن الوصفات الطبيعية الذي تجعل شعرهم أكثراً طولاً وكثافته، وهذا لأن الشعر هو تاج المرأة ومن الأشياء الجميلة الذي يريد جميع النساء تجربتها بشكل دائم، ومن المؤسف أن الشعر لا يطول إلابصعوبة ولابد من تجريب العديد من الوصفات الهامة الذي تفيد العديد من الأشخاص في تطويل الشعر وترطيبه أيضاً.

طرق ووصفات هامة لتطويل الشعر في فترة قصيرة

  • أولاً وصفة البيض لتطويل الشعر يوجد العديد من الخصائص العلاجية الهامة في البيض وهي الذي تجعله يطول ويكثف الشعر وهذا لاحتوائه على جميع المستويات الكبيرة من البروتينات والفيتامينات والزنك وهذا بالإضافة للكبريت والفسفور، ويجعل هذه الوصفة سواء انها تساعد بسرعة على تطويل الشعر في مدة قصيرة وسوف يتم تركه وعرض النتائج لمدة لا تتعدى الـ7 أيام.

طريقة الاستخدام يتم وضع بياض بيضتين على الشعر واتركيه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم أغسلي شعرك بالماء والشامبو وتكرر هذه الوصفة بشكل منتظم حتى تحصلين على النتيجة التي تريديها.

  • ثانيا وصفة الثوم تساعد على تطويل الشعر وزيت الثوم من أهم الوصفات الطبيعة الذي تساعد على تطويل الشعر وترطيبة، وهو معروف على نطاق واسع في علاج تقصف الشعر وسريع لنمو الشعر.
  • طريقة الاستخدام لابد وأن تضعي فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند واخلطي المزيج بشكل جيد، ويتم وضعه على جذور شعرك وهذا لانه يساهم في تعزيز وتنشيط الدورة الدموية وهذا يساعد على تطويل وتكثيف الشعر.
  • ثالثاً الموز يعتبر الموز من الثمار المهمة الذي ترطب الشعر بشكل جيد ومتميز لانه غني بالبوتاسيوم وفيتامين هامة ومفيدة جداً للجسم وللشعر.
      • طريقة الاستخدام ضعي موزة مهروسة على شعرك لبعض الوقت ثم بعد ذلك نشطفة من الشعر، وبعد ذلك نقوم بشطفه من الشعر ومن الممكن أن يتم وضع عليها القليل من الحليب أو العسل الابيض إليه، وهو يعتبر من أهم الوصفات المفيدة والمغذية للشعر ويقدم الكثير من النتائج المذهلة للشعر.
      • والأفوكادو يعتبر من الوصفات الهامة والمفيدة الذي يتم وضعها على الشعر وهذا لأنه يساعد على طول وكثافة الشعر بشكل أكثر سرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.