التخطي إلى المحتوى
طرق تمليس الشعر للرجال والنساء بالنشا
تمليس الشعر للرجال بالنشا

تمليس الشعر من الأشياء الذي يهتم بها الكثيرين سواء الرجال أو النساء هو التمليس والظهور بشكل جذاب، ولأن الكثير تكلم عن شعر السيدات بصفة خاصة فقمنا بإعداد مقالنا هذا لنتناول تمليس الشعر للرجال ومعه طرق تصلح لشعر السيدات أيضًا، فيما يلي أهم الطرق لتمليش الشعر وهي طريقة التمليش باستخدام مكون النشا.

تمليس الشعر للرجال

يسعي الرجال ايضًا للظهور بشكل جذاب، ويهتم مقالنا بك عزيزي الرجل وبتقديم وصفات للتمليس للرجال وجعله ناعم وحيوي، لأن الرجال يعانون من الشعر المجعد في أغلب الآحيان ولا تصلح معهم الوصفات التي يستخدمها النساء، فسوف نقدم في مقالنا هذا طريقة صالحة لشعر الرجال وتعالج التموجات والتجعيد والظهور بشكل لا يتناسب مع المناسبة المراد حضورها، ولأن الرجال يريدون أيضًا الشعر الأملس الناعم كالحرير فسوف نذكر فيما يلي طريقة سهلة غير مكلفة أو تتطلب مجهود وهي طريقة تمليس الشعر بالنشا.

تمليس الشعر بالنشا

تعتبر النشا لفرد الشعر مكون رخيص وسهل وغير مكلف، ويوجد دائما في بيوتنا بشكل تلقائي ويمكن استخدامه في أغراض عديدة، فهذا الغرض الجديد قد يجعلك سيدي العزيز ويجعلك سيدتي لا تستغني عن النشا كمكون أساسي وفعال لتمليس الشعر وفرده.

وتعتمد هذه الطريقة على غسل الشعر جيدًا ثم تجفيفه بشكل جيد، وبعد ذلك نأتي بحوالي أربع أو خمس معالق من مكون النشا ونضعه بفرشاه على خصلات الشعر ونتركه حتي يجف، ثم نقوم بغسل الشعر منه جيدًا.

تمليس الشعر للرجال
تمليس الشعر بالنشا

تمليس الشعر

وللنشا مفعول ساحر في تمليس الشعر، ويصلح للسيدات والرجال ويمكن وضعه بعد الاستحمام وشطف الشعر جيدًا ويمكن بعد تسريح الشعر بسهولة لأنه يتركه أملس ناعم وسهل التسريح.

تنعيم الشعر

ويمكن استخدام وصفة مكونة من النشا وعليها مكونات أخري لتمليس شعر الرجال أو السيدات أيضًا، ومن هذه طرق تنعيم الشعر إضافة الموز وزيت الذرة إلى مكون النشا، وخلطهم حتي يصبحوا خليط متجانس يتم وضعه على الشعر لمدة ساعة أو ساعتين، وبعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء أو بالماء والشامبو ويترك هذا الخليط الشعر ناعم ويساعد في تمليس الشعر بشكل كبير وفعال.

تمليس الشعر للرجال
تمليس الشعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.