وصفات طبيعية لتطويل الشعر أكثر ما يهم كل سيدة هو شعرها، وتسعي كل سيدة وفتاة للظهور بشعر جميل وتميل السيدات إلى الشعر الطويل لذلك يهتمن بالوصفات الخاصة بتطويل الشعر، وموضوعنا اليوم عن وصفات طبيعية لتطويل الشعر لتمنحك شعر طويل وجميل، بالإضافة لوصفات لتكثيف الشعر ليكون لديكي شعر طويل وكثيف تفتخرين به.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وزياة كثافته
وصفات طبيعية لتطويل الشعر

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

تعتمد هذه الوصفات المقدمة لكم على مواد طبيعية ومكونات من الطبيعة.

الوصفة الأولي: زيت الخروع والمايونيز ووزيت الزيتون وصفار بيضة.

وعليكي أن تقومي عزيزتي بخلط المكونات السابق ذكرها ووضعها على شعرك، ثم غسل الشعر جيدًا ووضع الشامبو أذا كنتي ترغبين في ذلك ولإكساب الشعر الرائحة الجميلة.

الوصفة الثانية: أستخدام ماء الأرز.

وفي هذه الطريقة يتم نقع الأرز لمدة طويلة ثم أخد المياة وغسل الشعر بها ويمكنك عزيزتي إضافة زيت السمسم إلى المياة، وعليكي بعدها غسل شعرك جيدًا.

والوصفة السابقة من أفضل وصفات طبيعية لتطويل الشعر بمكونات بسيطة توجد في المنزل، وتتعدد الوصفات الطبيعية فتابعي عزيزتي الفقرة القادمة.

وصفات لتطويل الشعر

هذه الوصفة تعتمد على العسل الأبيض الطبيعي وزيت الزيتون وزيت السمسم، وتوضع هذه الوصفة الطبيعية على الشعر والعسل الأبيض يجعل من الوصفة مكون على شكل عجينة ويتم تركها على الشعر لمدة كافية ثم غسله بالماء الفاتر وبالشامبو المفضل لديكي.

ويمكن أستخدام أضافات لوصفات طبيعية لتطويل الشعر  مثل إضافة زيت الزيتون لأي وصفة تستخدميها أو زيت السمسم أو زيت اللوز، فكلها زيوت مفيدة للشعر ويمكنك عزيزتي لاستخدامها بشكل يومي.

وصفات لتكثيف الشعر

تطويل الشعر وزيادة كثافته بات هدف وغاية تسعي لها الفتيات، والشعر الكثيف يمنحك الجمال والتألق فتابعي ما يلي سيدتي:

يمكنك استخدام الثوم وزيت الخروع لزيادة كثافة الشعر، ويمكنك استخدام زيت الزيتون ووضعه على فروة الرأس وعند الشطف يمكنك أستخدام النسكافية مع الماء و الشامبو وغسل الشعر بهم جيدًا لأنه من شأنه أن يزيد كثافة الشعر، ويمكن استخدام صفار البيض أيضًا كوسيلة لكثافة الشعر فضلًا عن دوره في تطويل الشعر.

وعليكي سيدتي الاهتمام بتسريح الشعر بشكل يومي حتي تقل نسبة التساقط وتزيد كثافة الشعر بشكل تلقائي.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وزياة كثافته
وصفات طبيعية لتطويل الشعر

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *