التخطي إلى المحتوى
احصل على نتيجة الإبتدائية والمتوسط برقم الهوية لعام 1439 من نظام نور التعليمى
نتائج الإمتحانات

كفائة عالية أثبتها نظام نور التعليمى فى مساعدته لكافة الطلاب بمراحل التعليم بكل محافظات المملكة العربية السعودية، فيمكن الآن للطلبة أن يحصلوا على التقديرات التى حصلوا عليها فى الإختبار الشهرى أو الإختبار الخاص بنصف العام سواء كان النصف الأول أو النصف الثانى كما أنه يقدم خدماته لأولياء الأمور لأجل تسجيل أبنائهم فى المراحل التعليمية للطلاب الجدد، ومع إعلان نتائج الإمتحانات يمكن إستخدام رقم الهوية لمعرفة نتيجة الصف للطالب.

نتائج الإمتحانات من نظام نور التعليمى برقم الهوية

فقط من خلال شبكة الإنترنت يمكن أن يدخل طلاب المراحل التعليمية سواء كان المرحلة الإبتدائية أو المرحلة الثانوية وكذلك مرحلة التعليم المتوسط الدخول الى موقع نظام نور التعليمى بشبكة الإنترنت وبعدها القيام بكتابة رقم الهوية لمعرفة النتيجة الخاصة بكل طالب فى إختبار نصف العام 1439، كما يمكن لولى الأمر أن يقوم بتلك المهمة بدلا عن إبنته أو إبنه.

فيمكن أن يتابع الطالب الدرجات أو التقديرات التى يحصل عليها بكافة الإختبارات التى يقوم بها دون أن يهدر الوقت أو يبذل المجهود، كما يمكن أن يعرض الدرجات بعد عملية رصدها من قبل الوزارة.

التسجيل للدخول لموقع نور الإلكترونى

بكل سهولة يمكن أن ندخل الى البوابة الخاصة بالموقع الإلكترونى الوحيد المعلن من قبل وزارة التعليم السعودى لأجل معرفة نتيجة الإمتحانات الخاصة بتلك العام 1439 حيث أن الموقع يقضى على الضغط الذى يلحق بالطلبة والطالبات أثناء إنتظار إعلان النتيجة فى المدارس التى يلتحق بها الطلاب.

ولكن بخطوات قليلة وسهلة يقوم الطالب بمعرفة ماهية نتيجته بالإمتحان بكتابة الإسم الخاص بالمستخدم فى المكان المحدد له على الموقع؛ ثم ينتقل بعدها الى مرحلة كتابة الكلمة السرية، وفى حال إذا لم يقم بتذكرها يقوم بالضغط على الكلمة الخاصة بأنه قد نسى كلمة السر  ثم يتبع التعليمات التى سوف تظهر له لكى يستطيع أن يستعيدها مرة ثانية.

ونتمنى لكافة الطلاب بمرحلة التعليم الإبتدائى أو مرحلة التعليم الإعدادى أو التعليم الثانوى النجاح المبهر والمتميز دوما حتى يقوموا بالتنقل الى مراحل التعليم التالية والوصول الى المراتب المميزة والمرجوة لتحقيق النجاح فى الحياة العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.