التخطي إلى المحتوى
خلطات لتطويل الشعر فى شهر
تطويل الشعر

توجد طرق خلطات لتطويل الشعر فى شهر واحد على الرغم من أنه ينمو بمعدل وصورة ثابتة، ولكن بعض من المكونات تجعله ينمو بشكل أسرع حيث يمكن أن يزيد طول الشعر بمعدل ستة عشر سنتيمترا خلال عام واحد، ولكن يجب أن نساعد تلك الخلطات بالغذاء السليم الذى يحتوى على المعادن والفيتامينات والحديد والأملاح المعدنية، فالغذاء هو الذى يعطى الشعر القوة والثبات واللمعان؛ فمن خلال الخضراوات والمواد الغذائية نكون وصفاتنا اليوم لإطالة الشعر.

وصفات مبهرة ومجموعة خلطات لتطويل الشعر فى شهر واحد

لكى نتبع الطرق التى تعمل على تنمية الشعر وزيادة طوله يجب أن نتناول الغذاء الذى يشتمل على العناصر التى تحفز تلك العملية بالإضافة الى تطبيق خلطات لتطويل الشعر فى شهر بمعدل زائد عن الطبيعى، فنحن نعمل على زيادته عن النصف إنش الذى يزيده كل شهر من خلال المواد الطبيعية والتى أثبتت نجاح فعال فى ذلك.

  • ثوم السدر والبصل

المكونات:-

  1. فصين ثوم.
  2. ثلاث ملاعق ثوم سدر ناعم.
  3. بصلة كبيرة.
  4. زيت زيتون.
  5. زيت خروع.

الطريقة:-

نضع إناء به ماء على النار ونضع به البصلة وفصين الثوم الى أن يغلى جيدا؛ ثم نرفعه من النار ونصفيه ثم نضيف اليهم ثوم السدر وزيت الزيتون، وزيت الخروع ونمزجهم جيدا، ونضعهم فوق الشعر لمدة تبلغ الساعة ونكررها مرتين خلال الأسبوع.

  • الزيوت والأعشاب

المكونات:-

  1. ملعقة زيت حشيش كبيرة.
  2. أربعة ملاعق مشاط.
  3. كوبان من مغلى مخلوط الثوم والبصل المصفى.
  4. علبة زبادى.

الطريقة:-

نخلط كل المكونات سويا ونغسل بهم الشعر بشكل دورى.

  • الصبار والبيض

المكونات:-

  1. هلام صبار.
  2. زيت جوز هند أو زيت زيتون.
  3. صفار بيضة.

الطريقة:-

فى المساء نقوم بخلط المكونات حتى التجانس ونتأكد من أنه خال من الكتل ونضعه على جذر الشعر وأطرافه ونغلفه به جيدا ويترك للصباح ونغسله بالماء البارد؛ ثم الشامبو والبلسم الطبيعى.

  • الصبار والعسل

المكونات:-

  1. ثلاث ملاعق زيت جوز هند.
  2. خمس ملاعق هلام صبار.
  3. ملعقتين عسل.

الطريقة:-

نخلط الصبار والعسل والزيت جيدا ثم نضعهم على الشعر الجاف النظيف ونعمل بهم مساج لفروة الرأس الى أن نصل الى نهاية أطراف الشعر ويجب أن نركز على الأطراف جيدا؛ ثم نغطى الشعر بالغطاء البلاستيك لمدة نصف ساعة ويغسل بماء بارد وشامبو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.