التخطي إلى المحتوى
شروط التسجيل فى وظائف الخطوط السعودية 1438 رابط التقديم الالكترونى
الخطوط السعودية

قامت الخطوط السعودية بالاعلان على وظيفة ملاحى المقصورة والتى يتم التعيين عليها من خلال برنامج تدريبى متميز ينتهى باستلام تلك الوظيفة بطريقة مباشرة ، فضلا عن ما يكون من مزايا لهذا البرنامج يسعى الى تحقيقها الكثير من شاغلى تلك الوظيفة بالخطوط الجوية للطيران السعودى ،وقد أعلنت خطوط الطيران السعودى أيضا فى هذا الصدد على ما يكون من مواعيد خاصة بالتقديم فى ذلك البرنامج التدريبى من أجل الوصول الى المزايا التى قد تم الاعلان عنها والتى تكون فى الراتب المستحق لطالب الوظيفة والحاصل على برنامج التدريب بنجاح وفى أيضا الأحقية فى التعيين الفورى بعد اجتياز اختبارات البرنامج التدريبى المشار اليه .

شروط لابد من توافرها فى طالب التقدم الى وظائف الخطوط السعودية

1.شرط أساسى فى قبول من يتقدم الى البرنامج التدريب الذى ينتهى بالتعيين المباشر فى وظيفة ملاحى المقصورة بشركة الخطوط السعودى أن يكون سعودى الجنسية .

2.لابد حتى يتم القبول أن يكون المتقدم لتلك الوظائف لا يقل فى الدرجة العملية على شهادة الثانوية العامة .

3.كما قام برنامج التدريب من أجل التعيين شرطا خاصا بسن المتقدم الى هذة الوظيفة حيث أعلن البرنامج انه لابد من أن يكون المتقدم فى الفئة العمرية التى تبدأ من 21 عاما وتنتهى بحد أقصى فى عمر 30 عاما .

4.عند حساب السن الخاص بالمتقدم لوظيفة ملاحى المقصورة يجب حساب هذا السن أو العمر بحسب التقويم الهجرى وليس الميلادى .

5.عند حصول الشهادة العلمية المطلوبة والتى لا تقل عن ثانوية عامة وما فوق من خارج المملكة العربية السعودية فان المتقدم لابد أن يقدم شهادة معادلة من جهة تعليمية سعودية .

6.ويشترط البرنامج التدريبى أخيرا لقبول طلب التقدم والحصول على الوظائف أن يكون قد نجح هذا المتقدم فى كافة اختبارات القبول .

رابط التسجيل فى وظائف الخطوط السعودية لهذا العام 1439

حيث قد قامت الخطوط الجوية السعودية بالاعلان على أن آخر موعد للنتقديم فى البرنامج التدريبى المؤهل لشغل وظيفة ملاحى المقصورة بالمملكة العربية السعودية هو يوم الخميس القادم والذى سوف يوافق تاريخ 9 التاسع من هذا الشهر نوفمبر 2017 ، وعلى من يريد التقدم الى ذلك البرنامج والوصول الى الوظائف المعلن عنها حاليا يمكنه الدخول لتسجيل طلب التوظف فى الموقع الرسمى للخطوط السعودية للطيران الجوى عبر الانترنت واتباع التعليمات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.