التخطي إلى المحتوى
كيفية اختيار الملابس الشتوية الانيقة والشيك
بروفرات الشتاء

اختيار ملابس الشتاء هو الشغل الشاغل لمعظم الناس فى هذه الايام ، و كيفية تنسيقها واختيارها يحتاج للعديد من  الترتيبات والأمور المختلفة و الأنماط التي يجب مراعاتها والأخذ بها.  فإننا جميعاً نفضل أزياء الشتاء عن أزياء الصيف لان ازياء الشتاء هى الأكثر أناقة وشياكه ، تتميز ملابس الشتاء بأنماط وأشكال متنوعة و اساليب مختلفة تناسب الطقس البارد الذى يحيط بنا فى فصل الشتاء،  حيث تمنحنا ملابس الشتاء الدفء و الشياكة والجمال. لذلك سوف نتعرف هنا فى هذه المقالة على كيفية انتقاء أزيائك الشتوية والاساليب التى يجب اتباعها اثناء النزول لشراء الملابس الشتوية بعناية،  فهناك  عدة تصاميم لملابس الشتاء منها السترات و البلوزات وانواع متعددة من البالطو أو المعطف  كما يسميه بعض الناس.

كيفية اختيار الملابس الشتويه:

اولاً الخامات: اذا تحدثنا عن خامات الأقمشة  التى يجب عليكى اختيارها فى ملابس الشتاء لعام 2018 م ، فهناك عدد من انواع الاقمشة الشتوية الدارجة هذا الموسم/، من هذه الاقمشة الصوف و الجلد ، تتصدر هذه الاقمشة هذا الموسم وتعد موضه للعام الجديد 2018 م، لذلك يفضل خبراء الموضة والملابس الشيك عند اختيارك لملابسك أن تقومى باختيار الفساتين و البلوزات الشيك التى تميل الى الطول، ويفضل البلوزات والفساتيين المصنوعة من الجلد الخالص أو الجلد المخلوط بمواد آخرى هذه الايام ويمكنك اختيار الملابس الجلد مع اختيار سترة مصنوعة من الجلد قومى بارتدائها مع الفستان حتى تزيد الرداء أناقة وشياكة، كما أن الحمال والاناقة قد تكتمل مع ارتداء  سكارف ملون مع الفستان او البلوزة ، ذلك يمنح إطلالتك الجمال والاناقة .

ثانياً من قطع الملابس الانيقة والمهمه هو الشال الصوف الانيق،  لذلك تنتقى شال ملون وانواع مختلفة من الشالات الملونة، هذه القطعة الجميلة  انتشرت بشكل هائل هذه الايام وهى التي تحميكِ من البرودة وتقلبات الجو ، الشال يعرف  ايضا ب( البونشو ) ، هو قطعة مميزة  يمكنك تنسيقها مع اى رداء تقومىين بأختياره ، واذا وفقتى فى اختيار الالوان المناسبة مع بعضها سيعطى الشال لمسه جمالية لا مثيل لها. يمكنك اختيار ايضا سكارف او كوفيه شيك تزيد من مظهرك جمال واناقة.

ثالثاً عند اختيارك الملابس الشتوية لاطفالك، قومى بشراء الملابس التى يفضل طفلك ارتدائها فإن كان يفضل ارتداء الجينز اشترى عدد من البناطيل الجينز والبلوزات الطويلة او البلوفرات التى قد تناسب البناطيل الجينز. لا تقومى بشراء كل الملابس ثقيلة وشتوية بل اختارى بعض هذه الملابس كى تناسب فصل الخريف لان فصل الشتاء فصل قصير جدا لا يتعدى ثلاث شهور، فقومى باختيار بعض الملابس لتناسب فصل الخريف او الجو المتوسط البرودة. ننصح بعدم اختيار الملابس الضيقة لفصل الشتاء لان وزن الطفل قد يزيد خلال فصل الشتاء، يمكنك اختيار الملابس الواسعة الى حد ما حتى تناسب طفلك وتكون مريحه له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.