التخطي إلى المحتوى
تطويل الرموش بالوصفات الطبيعية والحصول على عيون ساحرة وجذابة
وصفات تطويل الرموش

يكمل جمال العيون بالرموش الطويلة التى تزيد من سحرها ورونقها الأمر الذى يجعل خبراء التجميل يقدمون على إبتكار منتجات تطويل الرموش والتى تباع بثمن باهظ، ذلك غير أنها غنية بالمواد الكيميائية التى يمكن أن تكون غير آمنة على الصحة مع الإستخدام طويل المدى، ولكن مع الوصفات الطبيعية التى نطبقها من منتجات الطبيعة نحصل على رموش طويلة وجذابة.

وصفات تطويل الرموش الطبيعية لزيادة سحر العيون

قبل تطبيق وصفات تطويل الرموش يجب أن تحرصى سيدتى على إتباع السبل السليمة فى الحفاظ على رموشك حتى لا تعرضيها للإجهاد، فيجب أن تغسلى رموشك بالماء البارد بدلا عن الساخن، إتباع الأنظمة الغذائية المفيدة، والإبتعاد عن حك العين بطرق عنيفة حتى لا تجهدى الرمش والآن تابعينا لتطبيق وصفاتنا.

  • زيت اللوز والعسل
  1. ملعقة من زيت اللوز.
  2. ملعقة من العسل الأبيض.

الطريقة

نقوم بخلط العسل وزيت اللوز ونحرص على تجانسهما جيدا؛ ثم نحضر علبة ماسكارا فارغة ونغسلها ونجففها جيدا ونضع بها المزيج، نقوم بدهن الرموش فى المساء ونرى الفرق بعد مرور يومين.

  • عجوة التمر وزيت الخروع
  1. كمية زيت خروع قليلة.
  2. عدد 5 حبات من العجوة.

الطريقة

  1. نحرق حبات التمر على النار جيدا.
  2. نقوم بطحنهم لكى نخلطهم مع زيت الخروع ونمزجهم بشكل جيدا.
  3. بإستخدام عبوة الماسكرا الفارغة ندهن الرموش قبل النوم ونلاحظ الفرق بعد مرور أسبوع.
  • الليمون والزيتون
  1. ملعقتين زيت زيتون.
  2. قشر نصف الليمونة.

الطريقة

نقوم بنقع نصف قشر الليمونة فى ملعتين زيت الزيتون لمدة 12 ساعة ونحرص على تطبيق الزيت على الرموش مساء كل يوم حتى نشعر بالفرق فى طول الرموش.

  • خلطة الزيوت الطبيعية
  1. زيت خروغ.
  2. زيت لوز.
  3. زيت زيتون.
  4. زيت أولوفيرا.

الطريقة

نخلط كل الزيت جيدا حتى تتجانس ثم نضعها فى علبة ماسكرا ونغسل الرموش بالماء  الفاتر وندهنها بها مرة واحدة فى اليوم أو أكثر وفق الرغبة ولكن مع الحرص على عدم وصول الزيوت داخل العين حتى لا تؤذى.

  • الفازلين
  1. نوع زيت حسب الرغبة.
  2. فازلين.

الطريقة

نخفف الفازلين بإستخدام الزيت ونطبقه على الرموش بإستخدام فرشاة الماسكرا ونتركه طوال الليل ونكررها ثلاث مرات فى الأسبوع لنحصل على نتيجة رائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.