التخطي إلى المحتوى
رجيم القرفة للتخلص من الدهون وخسران 3 كيلو من الوزن الزائد أسبوعيا
رجيم القرفة

تمثل السمنة وما تؤدى اليه من أمراض كثيرة خطرا كبيرا على صحة الانسان ، وقد تصيب تلك السمنة الرجال والنساء بل والأطفال أيضا فى كثير من الحالات ، ولذلك فانه يلجأ الكثير من المصابون بتلك السمنة والتى تعد واحدة من أمراض العصر الى طرق عديدة للعلاج ونقصان الوزن والوصول الى الدرجة المطلوبة من التناسق فى الجسم ، ومن هذة الطرق ما يكون عن طريق تناول الأدوية التى يمكن أن تحتوى على آثار جانبية ضارة على الانسان ، ومنها ما يعرف بالطريق الجراحى للتخسيس والذى يتمثل فى اجراء العمليات الجراحية من أجل نقصان الوزن والتى يكون منها شفط الدهون وعمليات ربط المعدة وغيرها ، وبالاضافة الى ما سبق فانه يوجد طريق آخر يعتبر الأمثل من بين طرق التخسيس وهو طريق الأعشاب والطب البديل  ، و يعتبر رجيم القرفة من أكثر الأمثلة الخاصة بهذا الطريق الآخير وما له من فعالية مؤكدة .

عدد من طرق رجيم القرفة وطرق التحضير

1.يتم غلى 2 ملعقة من مسحوق القرفة فى كوب من الماء ثم يقوم مريض السمنة بتناوله مرة واحدة على الريق مع اضافة ملعقة من عسل النحل .

2.كما يمكن عمل مشروب القرفة بنفس الطريقة السابقة مع اضافة ملعقة من الزنجبيل المطحون ويتم تناول ذلك الخليط 3 مرات يوميا .

3.وبالاضافة الى ما سبق فانه لمشروب عدد 2 ملعقة من القرفة الناعمة مع عدد واحد من مسحوق الزنجبيل مع اضافة شرائح ليمونة واحدة يكون مفيد للرجيم وانقاص الوزن .

4.ويمكن اضافة ملعقة من النعناع الأخطر المطحون على القرفة والزنجبيل مع التحلية بملعقة صغيرة من عسل النحل من أجل الحصول على نتيجة فعالة فى انقاص الوزن .

تعليمات هامة لنجاح رجيم القرفة

من أجل الحصول على نتائج ايجابية وسريعة من مشروب القرفة والوصول الى الوزن المثالى فى أسرع وقت يجب ان يكون تناول مشروب القرفة 4 مرات يوميا يكون أولها على الريق وفى الصباح الباكر ، ثم يتم تناول هذا المشروب فى أعقاب تناول الوجبات الأساية من فطار وغداء بالاضافة الى وجبة العشاء التى يلزم أن تكون خفيفة ويفضل كونها عبارة عن كوب من الزبادى مضافا اليه عصير ليمونة واحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.