التخطي إلى المحتوى
تعرف معنا على أهم علامات الجمال عند المرأة
جمال المراة

كل أمرأة لها ما يميزها من علامات الجمال والأناقة والجاذبية، لكن هناك عدة معايير للجمال أتفق عليها معظم الناس حول العالم، رغم أنه هناك بعض المعايير الجمالية التى تقتصر على دول بعينها دون غيرها، فمثلاً نجد بعض الاختلافات فى معايير الجمال بوجه عام عند الشرقيون وبلاد شرق آسيا والمعايير الجمالية الموضوعة فى بلاد أوروبا وبلاد الغرب بوجه عام.

علامات الجمال عند المرأة:

– العيون الواسعة إن العين هي لغة التعارف الأولى التى تتكلم وتتصل قبل الكلام باللسان،  لذلك أتفق خبراء الجمال أن العين الواسعة من أبرز علامات الجمال عند المرأة ، فالعين الواسعة والجريئة تعتبر من أبرز علامات جمال عند المرأة وتعطى العين الواسعة للمرأة جاذبية لا مثيل لها.

– الغمازات: هى واحدة من أجمل الأشياء والعلامات المميزة لبعض الناس ، وتكون من أبرز مظاهر الجمال عند المرأة بشكل خاص،  الغمازات هى واحدة من أشهر علامات الجمال عند المرأة، تتواجد الغمازات  في الخد أو في الذقن  ويسميها بعض الناس “طابع الحسن”، وذلك دليل انها  بتضيف جاذبية وأنوثة على وجه المرأة، وتظهر جمال الغمازات خاصة عند الابتسامة أو الضحك.

– النمش الخفيف على الوجه: يعد نمش الوجه الخفيف من علامات الجمال المهمة، لانها تضفى على وجه المرأة رقة وأنوثة وتبرز جمالها.والنمش شهير جدا فى الغرب، فمن الممكن ان نقول انه علامة ملازمة لاصحاب البشرة البيضاء بوجه خاص.

-الحسنة او الشامة: هى من علامات الجمال عند المرأة ويفضلها البعض وخاصة عندما تكون اعلى او اسفل الشفايف، البعض يعتبرها علامة من علامات الجاذبية عند المرأة

– الرموش الطويلة الى حد ما: تستخدم الكثير من النساء الرموش المستعارة وتستخدم البعض الآخر المسكره لتطويل الرموش لحصول على هذه العلامة البارزة من علامات الجمل عند المرأة ، حيث تعتبر الرموش الطويلة من العلامات الجمالية  المفضلة التى تبرز جمال العينين وتوسع العينيين ايضاً وتضفى على العينين جاذبية ورونق خاص.

-الابتسامة من أجمل علامات الحسن عند المرأة: تحدثنا كثيراً عن فوائد الابتسامة للانسان بوجه عام للرجل والمرأة، يجدر بنا الآن أن نشير إلى ان  “ابتسامتك هى سر جمالك” هذه الجملة نسمعها تتردد كثيراً جداً، لكن علينا أن نجزم فعلاً أن الابتسامة  علامة مميزة من علامات جمال المرأة المعترف بها عالمياً، فهى تعبر عن نقاء الروح وصفائها.

– الأذن الصغيرة واحدة من علامات جمال المرأة: يفضل الرجال  المرأة صاحبة الأذن الصغيرة، وذلك لانها تكون متناسقة مع ملامح وجهها كلها وتعطى الأذن الصغيرة ايضاً للمرأة حس طفولى جذاب.

-الشعر الطويل :اتفق خبراء الجمال ان الشعر هو تاج المرأة، كلما طال الشعر  أبرز جمال المراة وجاذبيتها، وخصوصاً لو كان الشعر من النوع الناعم.

-من علامات الجمال عند المرأة ايضاً الحياء: يعتبر من أهم المميزات التى تتمتع بها المرأة الجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.