التخطي إلى المحتوى
كيفية الاستعلام عن المساعدة المفطوعة لشهر صفر 1438 رابط وزارة العمل السعودية
وزارة العمل

تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالكثير من الخدمات التى تعمل بطريقة الكترونية عبر الانترنت ، ويكون من بين تلك الخدمات التى تقدمها وزارة العمل السعودية كيفية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وهى التى تكون عبارة عن مبلغ من المال تقوم بتقديمه الوزارة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى فى المملكة وذلك بشروط خاصة تم الاعلان عنها ، و هذة المساعدة ليس لها وقت محدد ولا تكون بصفة دورية ، بل هى خدمة يتم تقديمها لعدد معين من فئات المجتمع السعودى وبشروط خاصة فى أوقات يتم تحديدها من جانب وزارة العمل وعن طريق خدمات الضمان الاجتماعى .

شروط وزارة العمل فى الحصول على المساعدة المقطوعة

1.يتم صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر من هذا العام 1439 بحسب ما فد تم الاعلان عنه من جانب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

2.يتم صرف تلك المساعدة المشار اليها للأسر التى تعتبر الأكثر احتياجا والتى تحتاج الى المال .

3.تختلف المساعدة التى يتم صرفها والتى تعتبر احدى خدمات الضمان الاجتماعى بحسب احتياج الأسر المستفيدة من تلك المساعدة الى المال .

4.يتم تقييم المبلغ الخاص  بتلك المساعدة بحسب عدد من الأمور يكون من أهمها الدخل الخاص برب الأسرة وعدد أفراد تلك الأسر المستحقة لهذة المساعدة .

رابط الاستعلام عن المقطوعة لشهر صفر

حيث يمكن لأى من الأسر المستحقة لخدمات الضمان الاجتماعى فى ما يخص المساعدة الخاصة بشهر صفر الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق الدخول الى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر الانترنت والوصول الى التسجيل فى ذلك الموقع ثم ادخال كافة البيانات المطلوبة وفقا لذلك الاستعلام والتى يكون من أهم تلك البيانات رقم السجل المدنى ، حيث قد أعلنت الضمان الاجتماعى والجهات المعنية فى المملكة العربية السعودية على أنه يمكن لأى من المستحقين للمقطوعة الدخول الى ذلك الموقع المشار اليه والخاص بوزارة العمل السعودية فى أى وقت من أجل الاستعلام عن تلك المساعدة لهذا الشهر التى قد تم ايداع المبالغ الخاصة بها الكترونيا وبحسب النظام السارى فى الحصول على تلك المبالغ عبر الوزارات المعنية بالمملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.