التخطي إلى المحتوى
رجيم سالى فؤاد لانقاص الوزن فى خلال ثلاث أيام فقط
رجيم صحى

يعاني كثير من المصريين من الوزن الزائد أو ما يصل الى حد السمنة،  وبالطبع يؤثر ذلك على طريقة حياتهم وآداء المهام اليومية بشكل عام، حيث يؤدى الوزن الذائد إلى ضعف عام يصيب الانسان  ويتسبب فى عدم قدرته على القيام بمهامه اليومية وطريقة آدائه لمهامه بشكل عام،  لذلك تعددت وصفات الرجيم التى يتداولها الناس عبر مواقع الانترنت بالإضافة إلى تعدد وصفات الريجيم وإنقاص الوزن ، هناك بعض الأدوية التى يتناولها الناس للتخلص من الوزن الزائد والحصول على الوزن المناسب المثالى وقد لا تؤتي النتائج المرجوة. ومن أشهر أنواع الرجيم التى تعمل على انقاص الون فى خلال 3 أيام  ، هو رجيم “سالي فؤاد”  ويمكنك اتباعه لمدة 3 أيام للحصول على أفضل النتائج. حيث أشارات “سالي” عبر برنامجها “حلو وحادق” على قناة الطبخ المعروفة للجميع سى بى سى سفرة، إلى أنه يُشترط لاتباع  هذا الريجيم ” رجيم ال 3 أيام ” ألا يكون لدى الشخص  أي من الأمراض الصحية الآخرى لان ذلك من الممكن أن يسبب له  ضرر.

رجيم سالى فؤاد لإنقاص الوزن فى 3 أيام:

أولاً وجبة الإفطار:

يفضل الأطباء المتخصصون فى مجال السمنة وإنقاص الوزن شرب كوب من الماء الدافئ علي الريق  مع إذابة ملعقة صغيرة من العسل الابيض مع الماء الدافىء، ويمكن استبدال العسل الأبيض  بملعقة صغيرة من خل التفاح مع إضافة عصرة ليمون  على الكوب، هذا المشروب من أفضل الاشياء التى تعمل على إنقاص الوزن حيث إنه يحرق الدهون ويزيد من نسبة الحرق طوال فترة النهار.وتكتمل وجبة الإفطار ب 2 بيضة مسلوقة مع قطعة جبن قريش صغيرة ، خيار، ويمكنك تناول كوب من القهوة أو المشروب الذى تحبينه قبل أو بعد الإفطار.

ثانياً وجبة الغذاء:

هذه هى الوجبة الأساسية عند المصريين،  يمكنك تناول علبة تونة مصفاة من “الزيت” ،لان الزيت الذى يأتى مع علبة التونة من الدهون الصعبة الهضم،  من الأفضل تناول طبق كبير من السلطة الخضراء”تحتوى على جرجير و خس و خيار وفجل وطماطم وباذنجان وسبانخ وشتى الخضراوات التى تناسب السلطة” ، أما المشروبات التى يمكن تناولها بعد وجبة الغذاء  فمن الممكن تناول شاي مع وضع عليه  عصرة ليمون ، ويفضل تناول هذا المشروب  بعد مرور  نصف ساعة من  وجبة الغداء.

ثالثاً وجبة العشاء:

من اللازم ان تكون وجبة العشاء وجبة خفيفة حتى تستطيع النوم بسهولة ودون حدوث عسر هضم أو آى مشاكل فى الهضم، تحتوى وجبة العشاء فى رجيم سالى فؤاد على علبة زبادي مع إضافة عصرة ليمون أو 6 نقاط فيتامين “سي”.

وقد أشارت “سالي” إلى ضرورة تناول الماء بكثرة  على مدار اليوم، أي  بمقدار كوب ماء كل ساعة مما يعادل لتر ونص في اليوم، ويفضل إضافة عصرة ليمون أو نقاط فيتامين “سي” على لماء ايضاً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.