التخطي إلى المحتوى
عشرة أنواع من الملابس يكرهها الرجل فى ملابس المرأة
بلوفرات الشتاء

يهتم النساء والفتيات بوجه عام بالاناقة والجمال والبحث عن الملابس على أحدث موضة وأحدث صيحات الموضة للعام الجديد وهكذا، وعندما يتعلق الأمر بالموضة والأزياء، فبالطبع نجد  أن هناك فجوة كبيرة ، واختلاف شديد بين أذواق السيدات والرجال،فهناك بعض الملابس  تحب المرأة ارتدائها  وتشعر أنها يظهر جمالها  وأناقتها وتزيد من جاذبيتها ايضاً فى عيون المحيطيين بها، قد يكرهه الرجل هذه الملابس التى تفضلها المرأة كليا ويراها معيبة ولا تليق بها ارتدائه، ذلك يرجع الى الفروق التى خلقها الله تعالى فى الأزواق بين الرجل والمرأة، ولا تقتصر هذه الفروق فى الأذواق على الملابس فقط بل تطول كل شىء وكل موقف نمر به.ومن هنا يجب أن نتعرف على ما يكرهه الرجال فى ملابس النساء، وهذا ما نناقشه فى هذا المقال .

ما يكرهه الرجال فى ملابس السيدات

١-  اولاً يكره العديد من الرجال لفة الطرحة التى تفضلها الكثير من السيدات فى هذا العصر بإعتبارها احدى صيحات الموضة وهى اللفة  التى تظهر قصة الشعر الأمامية أو الرقبة ، وهذا يعتبر مخالفاً لمظهر الحجاب الذى فرضة الدين الاسلامى الحنيف والمظهر العام الذى يجب أن تكون عليه المرأة المحجبة.

٢- أحذية الـ UGGS وهذا نوع من الاحذية التى تعتبر من أحدث صيحات الموضة عند السيدات.

٣- يكره الكثير من الرجال رؤية المرأة أو الفتاة ترتدى بنطلون علاء الدين الذى انتشر هذه الايام ، وكذلك البنطلونات اللامعة الضيقة جداً التى تزغلل العين بشكل سىء ومزدرى.

٤- قد يكره بعض الرجال الملابس المنقوشة  بنقوش جلد النمر ” Leopard prints”، رغم أن بعض النساء يفضلن ارتداء هذه الملابس لانها أنيقة وشيك إلى حد ما.

٥- قد أثبت البحث فى هذا الموضوع أن معظم الرجال يكرهن ارتداء المرأة  الملابس الضيقة جداً وذلك لانها  تبدو وكأنها أصغر من المقاس الصحيح الذى يجب أن ترتدية المرأة ، ويكون المظهر أكثر استفزازاً ومكروهاً من الرجال عندما ترتدى المرآة المحجبة هذه الملابس الضيقة ،حيث ان هذه الملابس تظهر بشكل مناقض مع الحجاب وغير ملائم له.

٦- الألوان النيون أو المضيئة، هى من أكثر الاشياء المكروهه من قبل الرجال إذا ارتدتها المرأة وخاصة اللون الذى يسمى بالفيسفورى .

٧- يؤكد بعض الرجال انهم يكرهون ارتداء السيدات البنطلونات الليجينج مع البلوزات القصيرة، وهذا مشهور جداً بين بنات الجامعة فى عصرنا هذا.

8-يكره الرجال ايضاً ارتداء المرآة البنطلون الجلد ذو اللون الأسود الشهير.

٩- المكياج الكثيف  من أكثر الاشياء التى تجعل مظهر المرآة غير لائق وغير محبب بالنسبة للكثير من الرجال.

١0_ يكره الرجال ايضاً ارتداء الفساتين السوارية فى النهار ( الفساتيين السواريه الخاصة بحفلات الأفراح الصباحية)، يكره الكثير من الرجال هذا التصرف لانه غير محبب للعين وغير لائق فى معظم الأحيان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.