التخطي إلى المحتوى
كيفية اختيار الوان الملابس : اختاري ألوان ملابسك مع لون بشرتك من الموضه
مجموعة فتيات مرحة

الموضة عبارة عن افكار بعض المتخصصين ،علينا ان نختار من ألوان الموضة ما يناسب بشرتي ، كما اختار منها ما يناسب دين وعرقي ، وعادات وتقاليد المجتمع الذي اعيش فيه، نحن هنا نوضح لك كيفية الاختيار ،عن طريق سرد كل الوان البشرة، ومايناسبهامن الوان. ثم نترك لك الأختيار من الوان الموضة ما يناسب بشرتك

ألوان لها شهرة في العالم

اللون الأبيض ،فهو فستان الزفاف لكل عروس، وهو لون النقاء والنظافة ،فأستخدمتة الأطباء والممرضات في جميع المستشفيات،كما استخدم في معامل التحاليل وشركات الأدوية،وشركات التغذية. من بعد الون الأبيض نجد الوان الأسود ودرجاته،فهو يعبر عن الحزن علي مستوى العالم،ويستخدم فيي  الجنازات بين اكثر من نصف سكان الارض وعلي الرغم من ذلك فقد تربع مؤخرا علي عرش الألوان ولقب بملك الألوان. واصبح اللون الأسود ملك الموضة،الوان كثيرة ومتعدة ، وافكاناسبر لخبراء الموضة مثيرة ومختلفة،المهم اللون الذي يناسب بشرتك . .

ألوان البشرة المختلفة ومايناسبك

من المعروف ان الوان البشرة لاتدل علي الجاذبية ,بل هناك عوامل كثيرة ومتعددة تظهر الجاذبية ،فنجد عارضات الأزياء وملكات الجمال متعددات ومختلفات في لون البشرة،نحن هنا وفي هذا المقال نعرض لك يا جميلة، اللون الذي يناسب بشرتك . تابعي معنا تجدي ما يسرك من :-

  • اولا : البشرة البيضاء الناصعة البياض ،الموطن الأصلي لهذا اللون في اقصي الشمال، كندا وشمال اوربا وفي اسيا. ننصحك ياسيدتي بأرتداء الألوان التي تظهر جمالك مثل ( الأزرق ,الأخضر ,الكحلي,الأسود,الرمادي كما يمكنك ارتداء اللون البرتقالي واللون الأحمر )
  • ثانيا : لون البشرة الخمري تكمن جاذبية هذة البشرة بأنها تجمع بين جمال البيض وسحر السود يوجد هذا اللون بكثرة في سكان البحر المتوسط من شمال افرقيا وجنوب اوربا ،وفي الهند كما نجده في السعودية ودول الخليج العربي. اذا كنت تتمتعين بهذا اللون الساحر نري ان اللون الذي  يناسبك هو ( الأخضر , الجليدي ,جميع درجات البني ,الأزرق والبرتقالي كما يمكنك بالاستعانة بالون النحاسي واللون الذهبي  بدرجاتة ،وايضا اللون البرونزي )
  • ثالثا : البشرة السمراء تكثر في المناطق المحيطة بخط الاستواء،ووسط افرقيا والبرازيل. هناك درجتين من سحر هذة البشرة ,اما عن ما يناسب الاسمر من ألوان فنجد ( الأحمر الغامق ,الوردي, الأبيض,البرتقالي ,البيج واللون الأخضر الغامق ) . اما صاحبات اللون الأسمر الغامق الجذاب نطرح عليهم الوان ( التركواز ,البنك ,الابيض ,واللون الأزرق الكوبلت والاصفر الغامق )

رابعا : البشرة الفسفورية هؤلاء هم سكان الصين ,كوريا , وجزر اليبان واندونسيا  الالوان التي تناسبك ايتها الجميلة هي ( الأصفر ,البينك ,الأزرق واللون الأحمر ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.