تقدم وزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات الإلكترونية للمقيمين والوافدين داخلها من أجل التسهيل لهم أثناء القيام بالخدمات الإلزامية والتى منها إمكانية الإستعلام عن إسم الكفيل والشخص صاحب العمل؛ فالخدمة الإلكترونية متاحة الآن فلا يوجد داع الى الذهاب الى الهيئة لأجل الإستعلام فيمكن من المنزل التعرف على هوية الكفيل من خلال التعامل برقم الهوية مما يوفر الكثير من الوقت.

وزارة الداخلية توفر الإستعلام عن إسم الكفيل من موقعها الإلكترونى

الكترونيا يمكن لأى من الوافدين أو المواطنين داخل المملكة العربية السعودية إستخدام شبكة الإنترنت لإنهاء الخدمات المطلوبة وبالأخص تلك الخدمات التى تتبع الى الهيئات الحكومية، فقد وفرت وزارة الداخلية إمكانية الإستعلام عن إسم الكفيل لكل من الوافد أو المقيم فى السعودية، فمن خلال إستخدام رقم الهوية يمكن أن يحصل الوافد على إسم الشخص الذى يكفله فى العمل وهو فى محل إقامته بدلا عن الذهاب الى مكتب العمل او الهيئة التى تخص مطلبه.

فعن طريق الدخول الى الموقع الإلكترونى لوزارة الداخلية السعودية يقوم الوافد أو المستعلم بإدخال البيانات التى يطلب منه كتابتها والتى من أهمها هو كتابة رقم الهوية الشخصية فعليه أن يقوم بالضغط على أيقونة البحث لتبدأ البوابة الإلكترونية بعدها فى البحث عن الخدمة التى يرغبها المستعلم وإظهار البيانات المطلوبة أمامه مباشرة، فالخدمة متاحة الآن من البوابة للجميع.

الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة السعودى

برقم الاقامة السعودي التى توفرة المملكة العربية السعودية لك يمكنك معرفة اسم الكفيل عن طريق ادخال الرقم فى الموقع الالكتروني وسيظهر لك المعلومات المطلوبة .

وإضافة الى ذلك قد أعلن الموقع الإلكترونى عن توفير عدد آخر من الخدمات الى جانب الإستعلام عن هوية وإسم صاحب العمل، فالوافد يستطيع أن يقوم بنقل كفالته من كفيل الى كفيل آخر بإستخدام الموقع ايضا وذلك من خلال تعرفه على الشروط التى يجب عليه توفرها به لنجاح نقل الكفالة والتى توفر عليه الوقت الذى يقضيه فى زياته لأى من المكاتب التى تخص العمل فى كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

فقد أصبحت الخدمات الإلكترونية من أهم الخدمات التى تحرص الهيئات على تدشينها حيث أنها تسهل على المواطنين إنجاز الكثير من المهام الإلزامية التى يتطلب إنهائها، كما انها تخفف كثير من الأعباء التى تقع على عاتق الموظفين بالهيئات.

يمكنك الان مشاهدة شرح بالفيديو لمعرفة أسم الكفيل من خلال الموقع الالكتروني كيف اعرف كفيلى واسمه ومعلومات التواصل، كما يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات التى يقدمها الموقع الالكترونى والاستعلام عن نطاق منشأة .

https://www.youtube.com/watch?v=TbMF6g4OE7Q

قد قامت وزاره الخارجية السعوديه بتحديث على جميع مواقعها نظراَ لما حدث فى الفتره السابقة من سقوط لسيرفر الوزاره نظراَ للعديد من الزيارات التي حدثت على الموقع، فيمكنك الان الدخول واختيار المواطنون والمقيمون ثم اختيار المقيم ثم بند طلب زياره عائلية ثم اوافق بعدها نكتب رقم الاقامه، ثم بعدها تاريخ انتهاء الاقامه ثم الخانه التالته اتركها فارغه، بعدها سيتم اظهار اسم صاحب الاقامه واسم المهنه كما هى والجنسية ثم بعد ذلك تاريخ الميلاد واسم جهه العمل (اسم الكفيل) واسم السجل.

التعليقات

  1. اريد اعرف رقم الكفيل رقم الجوال اسم الموسسه صالح ابراهيم الصقيري

  2. رقم الطلب15154329
    التاريخ2020/12/03
    اسم صاحب العملعلي غرم الله سالم الغامدي
    المهنةعاملة منزلية
    الوكيلمكتب حواء للاستقدام الخارجي ترخيص رقم 543
    ملاحظاتكامل الامر
    جهة التصديقمكتب دليلك للاستقدام
    تاريخ التصديق2020/12/07
    لا يعتد بالتفويض الا بعد تصديقه من مكاتب الاستقدام بالنسبة للافراد اما المؤسسات والشركات فيتم التصديق من الغرف التجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *