التخطي إلى المحتوى
اون لاين نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لمحافظة شمال سيناء برقم الجلوس من موقع المديرية
محافظة شمال سيناء

ننشر اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة شمال سيناء اون لاين بعد أن اعتمدها المحافظ رسميا لكى تعلن للطلاب، كما أوصى بسرعة رفعها على الموقع الإلكترونى ليسهل على التلاميذ الحصول عليها من داخل المنزل باستخدام رقم جلوس كل طالب أو طالبة فى لجنة الإمتحانات المختصة بإختبارات نهاية العام الدراسى.

اللواء حرحور يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

خلال الجلسة التى عقدت داخل مكتب المحافظ: السيد عبد الفتاح حرحور تم اعتماد سيادته لنتيجة الشهادة الإعدادية 2017 رسميا وذلك بنسب مرتفعة للنجاح هذا العام بلغت 80.43%، كما حضرت جلسة الإعتماد المهندسة/ ليلى مرتجى لصفتها وكيل وزارة التربية والتعليم داخل المحافظة.

وحرص المحافظ على تقديم التهنئة للطلاب الناجحين بالصف الثالث الإعداى لأجل تشجيعهم على النجاح دوما واحراز المراكز العليا خلال سنوات التعليم التالية، وقد أوضحت مرتجى فى بيانها عن نسب النجاح المختصة بالطلاب فى المواد الدراسية هذا العام 2017 أثناء الإمتحانات بالإضافة الى ترتيب إدارت شمال سيناء فى مراكز النجاح لهذا العام.

ونتعرف على النتيجة من موقع مديرية التربية والتعليم.

وبشأن نسب المواد فقد حصد الطلبة فى مادة التربية الدينية نسبة 91.60% من إجمالى عدد الطلاب المؤدين لهذا الإختبار، أما عن نسبة النجاح فى مادة اللغة الأساسية وهى اللغة العربية ومعه الخط العربى فقد كانت 86.80%، وبشأن التاريخ والجغرافيا المجملين فى مادة الدراسات الإجتماعية فبلغت 94.55%، وفى اللغة الأجنية وتأخذها اللغة الإنجليزية بلغت النسبة فى النجاح الى 88.15%.

وفى مادة الحاسب الآلى بلغت نسبة النجاح به حد 99.18%، وفى مادة العلوم حصد طلاب الصف الثالث الإعدادى نسبة 90.56%، أن عن نسبة النجاح فى الرياضيات فكانت 86.56%ـ وأخيرا بإبداع الطلاب فى مادة التربية الفنية حصدوا نسبة 99.18%، تأتى تلك النسبة وفق إجتهاد الطلاب طيلة الفترة الدراسية واتباع التعليمات التى وجهت اليهم من قبل المعلمين والمعلمات.

والآن من خلال التسجيل بالدخول الى الموقع الالكترونى المسئول عن تسهيل العملية التعليمية للطلاب يمكن استخدام الأرقام التى قدمت لهم أثناء الإمتحانات لأجل الجلوس فى اللجان لعرض النتيجة على الإنترنت من خلال الموقع دون العناء بالذهاب الى المدرسة وبالأخص ونحن بشهر رمضان الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.