التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 برقم الجلوس محافظة الجيزه
نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2017

بشرى سارة لكل طلاب الصف الثالث الإعدادى المقيمين بمحافظة الجيزة؛ حيث اعتمد المحافظ نتيجة الطلاب بنسبة من النجاح تبلغ 80.89 % لمجمل أعداد الطلاب، فيمكن لكل الطلاب التقدم برقم الجلوس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 وذلك بعد أن انتهت العمليات المسئولة عن تجهيز النتيجة بعد رصد الدرجات وتجميعها.

محافظ الجيزة يوثق إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

فى يوم الأحد والذى وافق 28 من شهر مايو لهذا العام 2017 اعتمد اللواء/ محمد كمال الدالى أوراق نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب التابعين الى نطاق محافظة الجيزة وبكل المدارس بها وقد كان ذلك بحضور الوكيل عن وزارة التربية والتعليم بنسبة من النجاح للطلاب بالغة قدر 80.89%.

ومن جهته أوضح السيد: محمد عبد الهادى لكونه المفوض من قبل وزارة التربية والتعليم للإشراف على مسئوليات التعليم فى محافظة الجيزة بأن النسبة المختصة بالنجاح والتى حصدها طلاب الصف الثالث الإعدادى فى هذا العام تأتى أعلى مما استطاع الطلاب حصاده فى نتيجة العام السابق او أى عام سبق عن هذا، مشيرا الى أن العملية التعليمية فى محافظة الجيزة تشهد تقدما واضحا وإهتمام كبير من جهة المعلمات والمعلمين وكل الأفراد المشرفين على التعليم بالجيزة.

وأوضح ايضا أن الطلاب متجاوبين مع التعليمات التى تقدمها لهم الوزارة وكذلك معلميهم مما عمل على إحرازهم تلك النسبة التى جعلتهم فى مراتب التفوق البارع، فاليوم يمكن لأى طالبة أو طالب تابع لمرحلة الصف الثالث الإعدادى أن يعرف نتيجة إمتحاناته فى نهاية هذا العام من خلال شبكة الإنترنت وبالإخص بالدخول للموقع الرسمى المدشن من الوزارة لمحافظة الجيزة.

فقط برقم الجلوس يتم عرض النتيجة أمام الطلاب من موقع مديرية التربية والتعليم فى اى مكان وذلك بعد أن يتم كتابته من قبل الطلاب فى المكان المحدد له على صفحة الموقع الإلكترونى لتظهر النتيجة اون لاين عقب الضغط على كلمة بحث النتيجة والموجودة فى ذات الصفحة.

وقد اعتمدت النتيجة بعد أن انتهى المسئولين داخل الكنترولات من رصد درجات المقررات التى حصدها كل طالب ثم تجميعها لإعلان النتيجة بعد التدقيق الشامل فى ماهية النتائج للتأكد من الرصد الصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.