التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة نور الحكمة الإسلامية بالنايل سات لمتابعة جيدة بقدوم شهر رمضان
قناة فضائية

تلقى القنوات الدينية الإسلامية إهتمام المسلمين بكل البقاع فى العالم ومع اقتراب شهر رمضان 1438 نقدم لمتابعى موقعنا ع الناصية تردد نور الحكمة الإسلامية والتى تبث إشارتها من على النايل سات، لمتابعة جيدة لكافة البرامج التى تبثها القناة حيث أنها من أكثر القنوات مشاهدة ببلاد إسلامية عديدة.

تردد نور الحكمة الإسلامية لمشاهديها بكل أنحاء العالم

تنفرد قناة نور الحكمة بأنها تتحرى التميز فى البرامج الدينية التى تقدمها، بالإضافة الى إختيار المشايخ الذين يتلون آيات القرآن الكريم على القناة، ولذلك نعرض الضبط الصحيح لتردد نور الحكمة الإسلامية من القمر الصناعى الذى تبث منه إشارتها النايل سات، تظل الحكمة تعرض محتواها طوال ساعات اليوم بأكملها أى أنها تظل طيلة الـ 24 ساعة.

تردد نور الحكمةعلى النايل سات

التردد: 10815.

معامل التصحيح: 5/6

إستطاعت محطة نور الحكمة الفضائية أن تميز نفسها وسط بقية القنوات الدينية على شاشات التلفزيون بالإختيار الدقيق لمقدمى البرامج الإسلامية والإعداد الجيد لمحتويات هذه البرامج لتقدم الإستفادة المثلى للمشاهدين، كما أنها تختار المشايخ المميزين والمشهورين لقراءة آيات كتاب الله عز وجل؛ كما تقوم إدارة القناة ايضا باختيار الخريجين من جامعة الأزهر الشريف ليتلوا القرآن الكريم بأصواتهم وبالأخص خريجة كلية الشريعة الإسلامية.

فالقناة تقدم الإجابات على الأسئلة التى لم يعلم المشاهدين الإجابة عليها وكذلك تقدم لهم الأحكام الشرعية فى أمور الدين وأمور الحياة التى يواجهونها باستمرار، كما تقدم البرامج التى تفقه المسلمين فى الشريعة الإسلامية وتعرض الأحكام والضوابط الشرعية عن طريق نخبة مميزة من المشايخ والعالمين المختصين بالأمور الدينية.

وتهتم القناة بالأمور التى تتعلق بالمرأة المسلمة لتجيبها على أسئلتها فى الشرع وكذلك سنة النبى محمد عليه الصلاة والسلام، فتهدف نور الحكمة الى بث سنة النبى الى كل الأمم الإسلامية بجهات العالم حيث تنصر رسول الله عليه صلوات الله من خلال نشر التعاليم الإسلامية باللغة الإنجليزية الى جانب اللغة العربية.

وتتميز ايضا بأنها تقدم المحتوى بشكل مشوق وتعتنى بالمظهر الذى تكن عليه شاشتها، كما أنها تقدم المعلومات بشكل يسير يفهمه الجميع مهما اختلفت الأعمار أو الثقافات وتعد شمولية فى معروضاتها لأنها تركز على كل الجوانب الإسلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.