التخطي إلى المحتوى
اون لاين معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بمحافظة الإسماعلية من موقع مديرية تعليم المحافظة الإلكترونى
محافظة الإسماعيلية

يتشوق الأن كل طلاب مرحلة الصف الثالث الإعدادى فى محافظة الإسماعلية الى معرفة تفصيل نتيجتهم فى إختبارات آخر العام، فقد أعلنت المديرية التعليمية داخل المحافظة بأن الوزارة قد أتاحت نتيجة الشهادة الإعدادية على الموقع الإلكترونى التابع اليها لأجل طرح النتائج للطلاب.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الإسماعلية على الإنترنت

من خلال دخول الطلاب الى الموقع الإلكترونى الذى يتبع الى المديرية المسئولة عن الشئون التعليمية فى محافظة الإسماعلية يمكن أن يحصلوا على نتائج آخر العام الدراسى 2017 ومعرفة التفاصيل التى تخص كل طالب، فتعد نتيجة الشهادة الإعدادية من النتائج الهامة التى تشهد إرتقابا شديدا من الوالدين وكذلك الطلاب.

ويمكن أن ندخل الى هذا الموقع للتعرف على النتائج نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعلية

فالجهد الذى يبذله الطلاب أثناء دراسة المقررات الدراسية للصف الثالث من المرحلة الإعدادية لا يقل أهمية عن أى مرحلة أخرى بالتعليم، فالطلاب ينتقلون بعدها الى مرحلة تعليم جديدة وهى الثانوية سواء كانت العامة أو التجارية أو أى تصنيف آخر والتى يسبق تأهيلهم اليها خلال مقررات المرحلة الإعدادية.

ولكى يتمكن الطلبة والطالبات من النتائج يجب عليهم النقر على الموقع الرسمى لتعليم الإسماعلية على شبكة الإنترنت والإنتظار الى أن تظهر لهم النافذة التى ترشدهم للوصول الى النتائج؛ فيلزم على طلاب الإعدادية عمل الخطوات المطلوبة والتى تتمثل فى ضرورة كتابة إسم الطالبة او إسم الطالب فى المكان الذى يتخصص له بتلك النلفذة، كما يقوموا ايضا بتدوين الرقم الذى إستخدموه لمقر جلوسهم فى اللجان أثناء إمتحانات النصف الثانى من العام فى تلك المرحلة.

وبعد أن يسجل الطلاب البيانات التى طلبت منهم على موقع مديرية تعليمهم على الإنترنت يأتى دور الضغط على الزر المدون عليه كلمة “عرض النتيجة” وينتظروا قليلا ليجدوا النتيجة أمام أعينهم بصورة مباشرة دون أى وسائط بينهم وبين نتائج إختباراتهم.

فالآن يمكن للجميع التعرف على أى من نتائج الإمتحانات التى تتبع الصفوف الدراسية المتنوعة من المنزل، فمع التطور نجد أنه لا يوجد منزل لا يشمل بداخله الشبكات التى توصله بالإنترنت، فمن خلالها يستطيع ان يدخل الطلاب برقم جلوسهم وكذلك الأسماء الشخصية الى الموقع الرسمى ليتعرفوا على كل تفاصيل النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.