التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية ضد تايلاند 23/3/2017 + جدول مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وتضم هذه المجموعة عدد من المنتخبات القوية وهي العراق واستراليا والامارات واليابان وتايلاند حيث سيسعي المنتخب السعودي باحتلال أحد المراكز التي ستمكنه من التأهل للمونديال حيث سيتأهل بشكل مباشر متصدري المجموعة والمحتلين المركز الأول والثاني أما صاحب المركز الثالث سيلاعب صاحب المركز الثالث كذلك في المجموعة الأخري والفائز منهما سيلاقي أحد منتخبات أمريكا الجنوبية وذلك في مباراة ملحق بهدف التأهل للبطولة.

مباراة المنتخب السعودي أمام تايلاند

من ناحية أخري فإن المنتخب السعودي سيلعب بروح عالية في مباراته القادمة أمام تايلاند، فقد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت علي أرضه بهدف دون رد ويعتقد ناصر الشمراني لاعب المنتخب السعودي أنه بمجرد الفوز علي تايلاند في المباراة القادمة فإن هذا سيفتح باب للمنتخب للتأهل للمونديال.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند 23 مارس 2017

وأوضح الشمراني أن المنتخب يحتاج للتركيز للفوز الذي سيؤهله للمونديال، وأن المباراة القادمة مع الفريق التايلاندي ستكون صعبة ومهمة وذلك لإقامتها علي أرض تايلاند وبين جماهيره، وأضاف أن المنتخب السعودي قد أنهي الدور الأول وهو متصدر المجموعة بفارق ليس كبير عن الأخرين، وقال أن الهدف في الدور الثاني الفوز علي تايلاند ثم العراق للاقتراب من الانضمام للمونديال.

منتخب السعودية لكرة القدم 
مرحلة المجموعات النهائية لتصفيات الاتحاد الآسيوي لكأس العالم
الخميس، 23 مارس, 3:00 م بتوقيت السعودية
ملعب راجامانغالا
تايلاند ضد السعودية

أما عن غياب اللاعب فهد المولد عن المباريات القادمة لإصابته، قال الشمراني أن الفريق يفتقد فهد ولكن في نفس الوقت لدي المنتخب ثقة كبيرة في اللاعبين الجدد، وأشار إلي أن المدرب مارفيك يحدد أهدافه ومطالبه بما يسمح للجميع بالتألق.

جدول مباريات السعودية في تصفيات كأس العالم

يذكر أن المنتخب السعودي هو متصدر المجموعة الثانية بمجموع نقاط 10، وبعده يأتي منتخب اليابان بمجموع نقاط 10 أيضاً، أما المركز الثالث من نصيب أستراليا، وبعدها تأتي الامارات، فالعراق، وأخر المجموعة فريق تايلاند بنقطة واحده.

المباراة الموعد توقيت مكه القناة الناقلة
السعودية 1-0 تايلاند أنتهت
العراق 1-2 السعودية أنتهت
السعودية 2-2 أستراليا أنتهت
السعودية 3-0 الامارات أنتهت
اليابان 2-1 السعودية أنتهت
السعودية 0-0 سلوفينيا أنتهت
 السعودية 7-2 كامبوديا أنتهت
تايلاندالسعودية الخميس 23-3 بى أن سبورت
3:00 عصرا
السعودية – العراق الثلاثاء 28-3
أستراليا – السعودية الخميس 8-6
الامارات – السعودية الخميس 31-8
السعودية – اليابان الثلاثاء 5-9

جدول ترتيب السعودية في كأس العالم

الترتيب المنتخب لعب فاز التعادل الخسارة مباريات متبقية احراز اهداف اهداف على الفريق فارق الاهداف النقاط
1 السعودية 5 3 1 1 5 9 5 4 10
2 اليابان 5 3 1 1 5 8 5 3 10
3 أستراليا 5 2 3 0 5 8 5 3 9
4 الامارات 5 3 0 2 5 7 6 1 9
5 العراق 5 1 0 4 5 6 8 -2 3
6 تايلاند 5 0 1 4 5 3 12 -9

من الجدير بالذكر أن مشوار المنتخب السعودي في التصفيات كان جيد حيث بدأ المشوار بهزيمة تايلاند بهدف مقابل لاشئ، وبعدها لاقي المنتخب العراقي وفاز بفارق هدفين لهدف وتعادل في مباراته مع الفريق الاسترالي بهدفين مقابل هدفين أما في مباراته مع اليابان فقد فازت اليابان بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.