التخطي إلى المحتوى
هواوي بي تن Huawei P10 : أنطلاقة قوية لشركة هواوي في مجال الهواتف الذكية + الاسعار والمواصفات للهاتف

هواوي بي تن Huawei P10 مفاجأة هواوي للهواتف الذكية في 2017 ببي تن، شركة هواوي قد تأسست عام 1987 وهي تعمل في مجال تصنيع الهواتف والمودم وتقوم كذلك بتصنيع العديد من أنظمة الإتصالات وتصديرها لكافة الدول العربية وقد دخلت شركة هواوي من فترة غير كبيرة في مجال تصنيع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ، ولكنها استطاعت الحصول على حصة سوقية لابأس بها .

وتصنع كذلك الأجهزة اللوحية وهي شركة تنافس بقوة في مجال الهواتف الذكية من خلال التقنيات العالية المقدمة في أجهزتها ومن الإصدارات الجديدة للشركة هواوي بي تن Huawei P10 والذي يعني وردة باللغة الصينية وتحتل شركة هواوي المركز الثالث بعد أبل وسامسونج وفقاً لبعض التقارير حيث نجحت الشركة في فرض أسمها في مجال الهواتف الذكية.

الاسباب الرئيسية لنجا شركة هواوي وهاتفها بي تن

ومن جهة متصلة فإن من الأسباب الرئيسية لنجاح الشركة هو إصدارها لهواتف ذات إمكانيات عالية بأسعار منخفضة وبعد النجاح الكبير والمبيعات الكبيرة التي حققها الهاتف  Huawei P9 يبدو أن هواوي ستحقق نجاح أكبر بعد إصدار Huawei P10 في الأسواق وخاصةً أنه أبهر الخبراء في اختبارات الأداء .

مواصفات هاتف هواوي بي تن Huawei P10

وقد أعلنت الشركة من خلال موقعها علي الإنترنت علي مواصفات الجهاز الجديد حيث أن حجمه مناسب حيث يبلغ ارتفاعه 145.3مليمتر ووزنه 145 جرام وبعرض 69.3 مليمتر وعمق 6.98 مليمتر والشاشة IPD LCD تعمل باللمس بأبعاد 1920*1080 بكسل و 5.1 بوصة ويعمل الجهاز بنظام تشغيل اندرويد 7.0 ويتوفر الجهاز بالألوان الأتية ذهبي وأسود وفضي وأخضر وأبيض وأزرق.

أما من الأشياء المميزة في هواوي بي تن Huawei P10 الكاميرا الخلفية حيث نجد أن قوتها 20 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل F2.2 RGB,OIS  مع ضبط تلقائي للصورة وفلاش ليد مزدوج ومزودة أيضاً بنظام هاي بيرد للتركيز وتكبير الصورة بينما قوة الكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل .

ولإستكمال الحديث عن مواصفات الهاتف نذكر أنه يأتي بذاكرة داخلية سعتها إما 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت أما الرام فسعته 4 جيجا بايت وبالإمكان تزويد الهاتف بذاكرة خارجية تصل إلي 256 جيجا بايت أما البطارية فهي غير قابلة للإزالة وقدرتها 3200 ملي أمبير بالإضافة لخدمته لشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع وسيتم عرض الهاتف في شهر مارس لكن لم تحدد الشركة يوم محدد بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.