التخطي إلى المحتوى
أنطلاقه قوية لبرنامج أكتشاف المواهب Arab Got Talent 2017‏ وتفاصيل عن المتسابقة الحامل

أنطلاقة قوية لبرنامج أكتشاف المواهب Arab Got Talent ، شهدت عرض رائع للكثير من الموهوبين في الغناء والرقص وابرزهم كانت المتسابقة المغربية إيمان الشميطي والتي أعطتها الفنانة الكبيرة نجوي كرم “الباز الذهبي” لتنتقل إلي النهائيات بدون تصفيات .

تفاصيل ظهور الموهوبة إيمان مصطفى في برنامج Arab Got Talent

كانت آلة الجيتار تتكلم ليست الشيء الوحيد الذي اعطي المتسابقة المغربية إيمان الشميطي حق الانتقال للنهائيات عبر الباز الذهبي ، ولكن المفاجأة أنها كانت تحمل طفل في أمعائها ، والتي سوف تضعة بعد شهر ، وعلى المسرح قدمت إيمان أغنية “كده قلبي”، للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، وقد شدت انتباه لجنة التحكيم والجهور بروعة وجمال صوتها واحساسها العالي.
وقامت مقدمة البرنامج “ريا أبي راشد” بحبس دموعها، خلال أداء إيمان الأغنية ، وتفاعلت نجوى كرم، بكلمات الإعجاب والثناء على أداء المتسابقة.
وأشادت نجوى كرم، بالمواهب المغربية، إشارة إلى أنها من افضل بلاد العرب في غنائها ، كما اثبت علي المتسابقة بروعة أنتقالها من مقام إلى آخر بسهولة ويسر، واختتمت تعليقه قائلا: “يخربيتك شو حبيتك”.

تعليق لجنة التحكيم علي أداء  ايمان مصطفى الشميطي

وقد طلب أحمد حلمي منها معرفة ما كان يقوم به طفلها خلال الغناء، أجابت أنه كان يتحرك ، أما بالنسبة لعلي جابر، وقال لإيمان أن الإحساس الذي غنت به رائع ووصل إلي قلب كل أعضاء اللجنة ، وأضاف أن عادة ينتظر إشارة من نجوى عندما تكون هناك موهبة غنائية موجودة  من المشاركين، ولكن هذه المرة لم يحتاج إلى إشارة .
وعندما سئلت نجوى عن رأيها بأداء الإيمان، فاجأت الجميع نجوى عن طريق الضغط على الباز الذهبي لضمان نقل المتسابقة إلى مرحلة العروض المباشرة بدون الخوض في مراحل التصفيات.

وصعدت نجوى إلى المسرح، لتهنئ المتسابقة ، التي بكت بذهول، خصوصا أنها الموهبة الأولى التي تحصد باز ذهبية في هذا الموسم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.