التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز مجاناَ اليوم الاحد 12-3-2017 بدوري أبطال أفريقيا

يظهر على مهتمي كرة القدم الحرص الشديد على معرفة كيفية مشاهدة مباراة  الزمالك ورينجرز والقنوات لمباراة الزمالك ورينجرز نيجيريا يوم الأحد، فهي الشغل الشاغل لجمهور نادى الزمالك في المحطة الأولي من دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، الزمالك يسعى من خلال مباراة رينجرز بمحاولة تحقيق فوز عريض، الزمالك يسعى لجعل نفسه متقدم حتى يستريح في مباراة العودة من خلال استغلال كل الفرص المتاحة له.

وقد حصلت قناة اون سبورت على حقوق أذاعه مباريات الزمالك في دور 32 لدوري أبطال إفريقيا، والمباراة ستكون بين الزمالك ورينجرز من نيجيريا على ملعب الإنتاج الحربي في وجود عشرة آلاف من مشجعي النادي والذي يحاول من خلالها الزمالك الضغط على رينجرز منذ البداية من أجل تحقيق وتحقيق أهداف ضد نادى رينجرز النيجيري .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز على النايل سات

وقد رفض مراقب مباراة الزمالك ورينجرز إلى تغيير موعد مباراة الزمالك ورينجرز لأنها تتعارض مع موعد المباراة في كونفدرالية المصري ، وصعوبة تغيير التاريخ وأبلغ الفرق على الالتزام بتاريخ المباراة في مساء يوم الأحد الساعة السادسة مساءاَ .

يسعى محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك للتفكير في استغلال كل أوراقه من أجل التقدم بهدفين مبكرين ضد رينجرز النيجيري من أجل جعل الفريق مرتاح قبل مباراة العودة بعد أقل من أسبوع، يعتد نادي الزمالك علي العديد من الأوراق الرابحة، ويأتي أكثر ابرز تلك الأوراق أيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم بالإضافة إلي اللاعب باسم مرسي وحسام باولو.

موعد مباراة الزمالك ضد رينجرز  اليوم الاحد 12-03-2017

رينجرز مشاهدة مباراة الزمالك والنيجيري يدخل في الساعات الأخيرة قبل انطلاقها، وتحاول الزمالك خلال مباراة اليوم لتحقيق هدف رينجرز يربك حسابات في وقت مبكر من أجل زيادة غلة الأهداف لصالحه.

أيمن حفني يظل واحدا من الأوراق الرابحة في مباراة الزمالك أمام رينجرز من نيجيريا، ويدعم حفني اللاعب حسام فتحي وتألق باولو المنضم حديثا للفريق قادماَ من سموحة.

المباراة  القناة الناقلة للمباراة  توقيت وموعد المباراة 
الزمالك ضد ورينجرز النيجيرى قناة اون سبورت الرياضية فى الساعة 6:00 مساءاَ بتوقيت مصر

 

ويسعى الزمالك لتحقيق هدف مبكر ضد رينجرز النيجيري من أجل المضي قدما في الأدوار المقبلة ، ولضمان الفوز المبكر .
لقاء الزمالك على ضيفه رينجرز يوم ، الأحد، في أول جولة من السباق فى الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا، في افتتاحية نادي الزمالك لبطولة أفريقيا .

وستقام المباراة في الساعة السادسة من مساء يوم الأحد بملعب الإنتاج الحربي .

شبكة «أون الرياضة» قد حصلت على حق بث مباراة الزمالك ضد رينجرز النيجيرى ، ويمكنك مشاهدة مباراة الزمالك عبر قناة اون سبورت الرياضية .

مشاهده مباراة الزمالك و رينجرز النيجيرى على قناة اون سبورت + تردد قناة اون سبورت

القناة  ON Sport HD “اون سبورت الرياضية “
القمر الصناعى  نايل سات
تردد القناة  10853
الاستقطاب H
معدل الترميز  27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.