التخطي إلى المحتوى
تصريحات عبد الحفيظ عقب الفوز الهزيل علي بيدفيست

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب فوز النادي الاهلي علي بيدفست بنتيجة هدف مقابل لاشئ قائلا: أن النادي الأهلي أضاع الكثير من الفرص في مباراته مع بيدفست ولكن هدة الفرص لم تترجم لأهداف بسبب غياب التوفيق، وتابع عبد الحفيظ في تصريحاته قائلا أن فريقة واجهة خصما قويا ومنظما يجيد الانتشار الجيد في الملعب ،ولكن النادي الأهلي أجاد اللعب أمام هذا الخصم، ولكن لم يحالفه التوفيق لأحراز أهداف اكثر.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ بأن النادي الأهلي لعب بأسلوب هجومي حتي يتمكن من إحراز اكبر عدد من الأهداف مما يساعده علي تسهيل مهمته في مباراة العودة، ولكن التوفيق كان غائبا عن الفريق.

تصريحات الكابتن عبد الحفيظ عقب انتهاء المباراة

واستمر الكابتن سيد عبد الحفيظ في تصريحاته قائلا أنا الاهم انهم حافظوا علي شباكهم نظيفة بلا أهداف وان الفريق سوف يحصل علي راحة غدا علي أن يبدأ الاستعداد والتدريب الثالثة عصرا من بعد غد وسيكون التدريب بمنتهي القوة، وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ألأهلي انهم سيقوموا ببذل قصاري جهدهم في مباراة العودة ليعودوا إلي المنافسة علي البطولة.

هذا وقد انتهت مباراة دور ال32 بين النادي ألأهلي ونادي بيدفست الجنوب أفريفي بنتيجة هدف مقابل لاشئ احرز ، وقد احرز هدف الاهلي المدافع احمد حجازي.

وينتظر جماهير النادي الأهلي عودة الفريق إلي منصات التتويج الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.