التخطي إلى المحتوى
زيدان يصرح قبل مباراة الريال المرتقبة امام ريال بيتيس

أدلي المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني بتصريحات في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت، قبل المباراة المرتقبة أمام نادي ريال بيتيس غدا الأحد في المرحلة السابعة والعشرين، وهي المباراة التي يسعى فيها ريال مدريد لتحقيق نتيجة أيحابيه.

تصريحات زيدان المدير الفني للريال

وصرح الفرنسي زيدان بأن تحقيق بطولة الدوري الأسباني يحمل الأولوية الأولي لدي اهتمام النادي الملكي وانهم يسعوا لتحقيق هذة البطولة في الموسم الحالي، وقال انه من الممكن تطوير وتحسين مستواهم ولكن ما تم تحقيقه حتي الأن ليس سيئا، وصرح أيضا بأن نادي برشلونة لم يعد اخطر منا كان سابقا.
وحين سئل عن الثلاثي الهجومي كريم بنزيما وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو قال انه بوجود هذا الثلاثي لا يمكن اللعب بخطة 4/4/2 وهي الخطة التي لعب بها الفريق والتي لعب بها الفريق جيدا في العديد من المباريات، وتم تدارك هذا التصريح من قبل زيدان حيث قال انه يمكنه اللعب بخطة 4/4/2 ولكنة يفضل اللعب بثلاثة في الهجوم إذا وجد الثلاث لاعبين لأن الثلاث لاعبين اكثر فاعلية في هذا المكان كما صرح بأنة يعلم أن اللاعب جاريث بيل يمكنه اللعب ضمن رباعي خط الوسط.

الريال بجدول الترتيب

والجدير بالذكر أن النادي الأسباني ريال مدريد يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الأسباني ويأتي نادي ريا مدريد في جدول الترتيب للدوري الأسباني في المركز الثاني خلف المتصدر وحامل اللقب نادي برشلونة بفارق نقطة واحدة، والجدير بالذكر أيضا أن للريال مباراة مؤجلة.
ويلعب برشلونة غدا مباراة خارج ارضة ضد ديبورتيفو لاكرونا ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة جدا بعد العودة التاريخية أمام النادي الفرنسي باريس سان جيرمان حيث عاد الفريق بتحقيق فوز بنتيجة ستة أهداف لهدف واحد بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بأربعة أهداف للاشئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.