التخطي إلى المحتوى
رابط موقع التسجيل في برنامج التأمين الصحي للمعلمين لمنسوبي وزارة التعليم 1438
رابط التأمين الصحى للمعلمين 1438

نقدم لكم رابط تسجيل التامين الطبي للمعلمين1438هـ، وبرنامج التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي وزارة التعليم، ويعتبر هذا من ضمن الخدمات التي تقدمها الحكومة إلى المعلمين، وهى تعتبر أول الخدمات التي يقدمها مركز الخدمات المعلمين، وهو يكون اختياري، وتم الإشارة من قبل ا/ مبارك العصيمى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن قرب الإعلان عن برنامج جديد للمعلمين وهو التأمين الطبي لمعلمين، وأيضا رابط التسجيل في التأمين.

موعد انطلاق برنامج التأمين الصحي للمعلمين

عقد مؤتمر خاص لكي يتم انطلاق البرنامج الخاص للتأمين الصحي للمعلمين وذلك يوم 26 من جماد الأول 1438هـ، وذلك بحضور الدكتور احمد عيسى وير التعليم، من اجل الإفصاح عن كل تفاصيل عملية التسجيل والتقديم إلى خدمة التأمين الصحي للمعلمين والى كل منسوب لوزارة التعليم، وذكر أهمية البرنامج وهدفه وموعد الاستقبال طلبات التسجيل لشركات التأمين المتعاقدة مع الوزارة.

تفاصيل التسجيل في التأمين الطبي للمعلمين

أشار وزير التعليم إلى أن التأمين الصحي سوف يشمل كل من فئات المعلمين وأبنائهم والديهم اى أسرتهم، وهذا اختياري أذا أراد المعلم أو المعلمة التقديم في هذا البرنامج.

ويتم الدفع عن طريق فرض رسوم على التأمين الطبي لكل من يعمل ومنسوب إلى وزارة التعليم والراغبين في التقديم، ويتم دفعها في شكل كاش أو مقدما أو تقسيط، ويكون مسموح لكل المتقدمين للعلاج في المستشفيات الخاصة أو الحكومية الكبرى.

خدمة التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات

ستقدم على 4 فئات من حيث قيمة الوثيقة وهى:

فئة الاشتراك
شبكة المستشفيات
نسبة مساهمة المشترك
عدد أفراد الأسرة

مميزات برنامج التأمين الصحي

عدم مطالبتهم بتقرير ع حالتهم الصحية
يكون التأمين شامل لكافة التخصصات
يكون بأسعار منخفضة في بداية الأمر على عكس الذين يتقدمون بعد انطلاق البرنامج ب3 أشهر يكو بسعر مختلف وتخصصات محددة ويتم الإفصاح عن حالتك الشخصية

من لهم الحق في التسجيل:
المعلمين والمعلمات
منسوبي وزارة التعليم
أعضاء هيئة التدريس
موظفي الجامعات تباعا

رابط التسجيل في التأمين الصحي

نقدم أليكم رابط التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين والى كل منسوبي وزارة التعليم، ويتم الإخبار عنه فور الإعلان عنه من وزارة التعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.