التخطي إلى المحتوى
كيفية الحصول على أرخص رحلة طيران – حجز تذاكر الطيران 2017 في مصر

مع اقتراب موسم الصيف والإجازات والسفر يبحث راغبي السفر عن افضل عروض الطيران لقضاء العطلات الصيفية ، لذلك يقدم لكم موقع ع الناصية بعض النصائح التي تفيد في كيفية اختيار عروض شركات الطيران وكيفية الحصول على تذاكر السفر بأقل الأسعار .

كيفية الحصول على تذاكر الطيران في مصر

أولاَ : الحجز مبكرا إذا كنت ترغب في السفر عليك أن تقوم بحجز تذاكر الطيران مبكرا ، وذلك لضمان اختيار المقاعد المناسبة والمريحة في السفر ، حيث أن اغلب شركات الطيران تقوم بالإعلان مبكرا عن المقاعد المتوافرة إليها بأقل الأسعار ، لكن عند الحجز مؤخرا تقوم بعض شركات الطيران برفع أسعار التذاكر .

ثانيا : قارن أسعار التذاكر على الأنترنت حيث يمكنك عمل بحث على عروض شركات الطيران من خلال تصفح الأنترنت والمقارنة بين أسعار شركات الطيران ، ومن ثم يمكنك من خلال الأنترنت اختيار افضل العروض وافضل شركات الطيران .

ثالثا : اختيار شركة واحدة طول السفر عليك أن تقوم باختيار شركة واحدة تكون ملتزمة أمامك طيلة فترة السفر ، وتكون هي المسئولة الوحيدة عن أسعار تذاكر الطيران والمواصلات الداخلية والرحلات الداخلية أو تأجير السيارات ، وحجز الفندق ، لذلك يجب عليك البحث على الأنترنت عن شركة سياحة تكون متوافر لديها جميع الخدمات السابقة .

أرخص رحلات الطيران خارج مصر – موقع أرخص تذاكر طيران

توفر لك العديد من المواقع البحث عن أرخص رحلات الطيران من والى أي مطار في العالم ، يجب عليك أولاَ تحديد وجهتك ثم البلد والمطار القريب منك ، وإدخال توقيت الرحلة ذهاب وعوده ، ويقوم الموقع بعد ذلك بالبحث عن أرخص رحلات الطيران وعرضها عليك ، وتختلف رحلات الطيران فالرحلات التي بها ترانزيت تكون أرخص بكثير  من الرحلات التي تقوم بتوصليك إلي وجهتك .

كما يمكنك أيضا اختيار أرخص مطار يمكنك الركوب منه في بلدك ، فمثلا إذا كانت وجهتك هي تركيا ، فمن مطار الغردقة إلي تركيا سوف تقوم بتوفير اكثر من 800 جنيه إذا ركبت من مطار الإسكندرية ، وهكذا الأمر على باقي الرحلات ، فحاول أن تجعل وجهتك مفتوحة ، وقم بأنتقاء افضل الأسعار ، وأيضاَ اعلم أن أسعار تذاكر الطيران تتأثر بالمواسم ، فسعر رحلة رأس السنة مختلف عن رحلة في الشتاء ، ويوفر موقع سكاى سكانر عملية البحث عن افضل أسعار رحلات الطيران .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.