التخطي إلى المحتوى
أسعار تذاكر القطارات الجديدة ( درجة أولى – عسكري – أطفال ) بعد الزيادة التي فرضت مؤخراَ

بعد تعويم الجنية المصري الذي أدي إلي ارتفاع الأسعار ، قامت وزارة النقل برفع سعر تذاكر القطارات المصرية للوجه البحري والقبلي ،  وقد قام موقع ع الناصية بالحصول على جدول يفيد الأسعار الجديدة لقطارات الوجه البحري والقبلي للقطارات المكيفة الدرجة الأولي والثانية ، وقد أضافت هيئة السكك الحديد أن ارتفاع يأتي لرفع خدمة نقل المواطنين وتحسين جوده خدمات السكك الحديدية ، بالإضافة إلى أنشاء الطرق الجديدة ، والاستثمار في شراء قطارات مميزة ، حتي تسهل علي المواطنين الوصول السريع العالي الجودة .

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

كما تحتوى هذه الجداول على أسعار تذاكر القطارات المكيفة سواء القطارات المكيفة الحديثة أو القديمة ، كما تشمل أيضآ أسعار التذاكر سواء التذكرة الكاملة أو التذكرة الخاصة بالأطفال ” نص تذكرة ” ، كما تشمل أيضا هذه الجداول على الأسعار الجديدة لتذاكر ضباط الجيش والشرطة والعساكر  ، كما يمكنك معرفة مواعيد القطارات إلي محافظات مصر المختلفة عبر الرابط الرسمي لهيئة السكك الحديدية .

الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات المكيفة الوجه القبلي والبحري

ننشر لكم التفاصيل الجديدة حو زيادة أسعار تذاكر القطارات والتي تم فرضها من قبل هيئة سكك حديد مصر منذ ايام قليلة ، وتوضح هذه الجداول قيمة سعر التذكرة الخاصة بمحافظة أسوان الوجه القبلي حيث ارتفعت لتصبح 132 جنيها مصريا بعد أن كانت 109 جنيها مصريا بفارق 23 جنية .

وهذا السعر خاص بالقطارات المكيفة الدرجة الأولي ، كما أن الدرجة الثانية من القطارات المكيفة أصبحت 67 جنيها مصريا بعد أن كانت 55 جنيها مصريا ، كما يوضح هذا الجدول سعر تذكرة القطارات من القاهرة إلي محافظة الأقصر التي أصبحت 109 جنيها مصريا بدلا من 90 جنيها مصريا ، كما أن الدرجة الثانية المكيفة أصبحت 57 جنيها مصريا بعد أن كانت 46 جنيها مصريا.

ومن محافظة القاهرة إلي محافظة قنا أصبحت 103 جنيها مصريا بعد أن كانت 83 جنيها ، الدرجة الثانية المكيفة لمحافظة قنا أصبحت 53 جنيها مصريا بعد أن كانت 44 جنيها . أسعار تذاكر قطارات الوجه البحري والقبلي الجديدة من السكك الحديدية المصرية 2017

أسعار تذاكر القطارات الجديدة
أسعار تذاكر القطارات الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.