بعد تعويم الجنية المصري الذي أدي إلي ارتفاع الأسعار ، قامت وزارة النقل برفع سعر تذاكر القطارات المصرية للوجه البحري والقبلي ،  وقد قام موقع ع الناصية بالحصول على جدول يفيد الأسعار الجديدة لقطارات الوجه البحري والقبلي للقطارات المكيفة الدرجة الأولي والثانية ، وقد أضافت هيئة السكك الحديد أن ارتفاع يأتي لرفع خدمة نقل المواطنين وتحسين جوده خدمات السكك الحديدية ، بالإضافة إلى أنشاء الطرق الجديدة ، والاستثمار في شراء قطارات مميزة ، حتي تسهل علي المواطنين الوصول السريع العالي الجودة .

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

كما تحتوى هذه الجداول على أسعار تذاكر القطارات المكيفة سواء القطارات المكيفة الحديثة أو القديمة ، كما تشمل أيضآ أسعار التذاكر سواء التذكرة الكاملة أو التذكرة الخاصة بالأطفال ” نص تذكرة ” ، كما تشمل أيضا هذه الجداول على الأسعار الجديدة لتذاكر ضباط الجيش والشرطة والعساكر  ، كما يمكنك معرفة مواعيد القطارات إلي محافظات مصر المختلفة عبر الرابط الرسمي لهيئة السكك الحديدية .

الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات المكيفة الوجه القبلي والبحري

ننشر لكم التفاصيل الجديدة حو زيادة أسعار تذاكر القطارات والتي تم فرضها من قبل هيئة سكك حديد مصر منذ ايام قليلة ، وتوضح هذه الجداول قيمة سعر التذكرة الخاصة بمحافظة أسوان الوجه القبلي حيث ارتفعت لتصبح 132 جنيها مصريا بعد أن كانت 109 جنيها مصريا بفارق 23 جنية .

وهذا السعر خاص بالقطارات المكيفة الدرجة الأولي ، كما أن الدرجة الثانية من القطارات المكيفة أصبحت 67 جنيها مصريا بعد أن كانت 55 جنيها مصريا ، كما يوضح هذا الجدول سعر تذكرة القطارات من القاهرة إلي محافظة الأقصر التي أصبحت 109 جنيها مصريا بدلا من 90 جنيها مصريا ، كما أن الدرجة الثانية المكيفة أصبحت 57 جنيها مصريا بعد أن كانت 46 جنيها مصريا.

ومن محافظة القاهرة إلي محافظة قنا أصبحت 103 جنيها مصريا بعد أن كانت 83 جنيها ، الدرجة الثانية المكيفة لمحافظة قنا أصبحت 53 جنيها مصريا بعد أن كانت 44 جنيها . أسعار تذاكر قطارات الوجه البحري والقبلي الجديدة من السكك الحديدية المصرية 2017

أسعار تذاكر القطارات الجديدة
أسعار تذاكر القطارات الجديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *