قام النائب علاء عبدالمنعم المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر بتقديم مذكرة إلى رئيس مجلس النواب الدكتورعلى عبد العال ،  حيث تضمنت المذكرة بتشكيل لجنة للتحقيق مع النائب مرتضىمنصور والمطالبة بإسقاط عضويته لافتقارة للثقة وإخلاله بواجبات العضوية بعد العديد من تجاوزاته فى حق خصومه الخاصة وقد تم عرض هذا الأمر على أعضاء مجلس النواب للنظر فية واتخاذ قرار نهائى بشأنه .

مذكرة للمطالبة بإسقاط عضوية النائب مرتضى منصور
وقد قررت هيئة مكتب مجلس النواب والتى يتضمنها كلاً من رئيس البرلمان  ، ووكيلى المجلس ( هدان والسيد الشريف ) عقد اجتماع خلال الأيام القادمة  للبحث فى المذكرة المقدمة لهم والتى تلخصت فى ثلاث ورقات بالاضافة إلى مستندات بها  سيديهات التى تؤكد اتهامات النائب علاء عبدالمنعم لـلنائب مرتضى منصور .

النواب يتضامنون مع النائب علاء عبدالمنعم فى المذكرة المقدمة ضد مرتضى منصور

وقام عدد من النواب بإعلان تضامنهم مع النائب علاء عبدالمنعموالمطالبة بإسقاط عضوية النائب مرتضى منصور الذى قام باستغلال منصبه فى  المجلس والتجاوز بحق زملائه والتعرض لأعراض خصومه .

ويتطلب اسقاط عضوية النائب مرتضى منصور موافقة ثلثى نواب المجلس وهذا يعنى أن النائي علاء عبد المنعم يحتاج إلى عدد  أصوات 298 عضواً بالمجلس ، وهو ما حدث مع توفيقعكاشة الذى صوت 465 عضواً لإسقاط عضويته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *